احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ماذا سيحدث إذا الكرياتينين التهم هو 1100


"ماذا سيحدث إذا كان عدد الكرياتينين هو 1100umol / L؟" هذا هو المطلوب في الأيام الأخيرة. أعتقد أن بعض المرضى قد لا يعرفون بوضوح عن الكرياتينين. هنا سوف أعرض لك، أيضا، يمكنك الاتصال الطبيب على الانترنت لمزيد من المعلومات مباشرة.
ما هو مستوى الكرياتينين وما الكرياتينين 1100umol / L يعني؟
الكرياتينين هو نتاج استقلاب العضلات في الجسم و تفرز بشكل رئيسي من الجسم عن طريق الكلى. في واقع الأمر، فإنه لا يكاد يحدث من قبل أي عوامل باستثناء معدل الترشيح الكبيبي (غفر) الذي يقف على وظيفة الكلى. بشكل عام، الكرياتينين 1100umol / L يعني تلف الكلى بشكل سيئ للغاية أن الكلى لا يمكن أن تعمل بشكل كاف للقضاء على الأشياء غير المرغوب فيها أي أكثر من ذلك. في هذه الحالة، فإن المرضى لديهم أيضا وذمة، بروتينية، بيلة دموية، وضعف أو غيرها من المضايقات بسبب الكلى التالفة.
كيفية خفض الكرياتينين 1100umol / L؟
في معظم البلدان، ويستخدم غسيل الكلى بعنف لخفض الكرياتينين 1100umol / L. ولكن يمكن أن يؤدي إلى تقلص العضلات، وفقدان الشهية، والحكة الجلد وغيرها من المضايقات. والأسوأ من ذلك، فإن وظيفة الكلى تكون أقل وأقل.
علاج السموم إزالة، والعلاج الطبيعي الجديد، ويمكن أيضا أن تساعد المرضى على إخراج جميع السموم والنفايات مع آثار جانبية أقل. وعلاوة على ذلك، فإنه يمكن حماية الكلى من مزيد من الضرر وأنه من المفيد للكلى للتعافي. الى جانب ذلك، أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير، والعلاج ضغط الساخنة، عن طريق الفم العلاج الطب الصيني، والعلاج تبخير والعلاج المناعي سوف تستخدم أيضا للمرضى وذلك لإصلاح الخلايا الذاتية المريضة ولكن ليس ميتا.
هل هناك أي شيء آخر يحتاج المرضى إلى إيلاء الاهتمام ل؟
خذ الاختبارات بانتظام، لديها الوجبات الغذائية الكلوية، اتبع أنماط المعيشة الصحية، وما يمكن أن تساعدك على الحفاظ على ظروف المرض الخاص بك. يرجى منع العدوى أو البرد، فإنها يمكن أن تؤدي إلى الكثير من تلف الكلى.
إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من المعلومات حول الوجبات الغذائية، والمضاعفات والعلاجات من المرضى الذين يعانون من الكرياتينين 1100umol / L، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال تقارير الاختبار لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق