احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ارتفاع ضغط الدم وضعف الشهية، كيفية تقليل الكرياتينين 5.8


لماذا يرتفع مستوى الكرياتينين إلى 5.8؟ هل هو خطير؟ كيفية تقليل الكرياتينين 5.8 مع ارتفاع ضغط الدم وضعف الشهية؟ إذا كنت مهتما في هذه، يرجى الاتصال على الانترنت الطبيب.
مرة واحدة في الكلى معطوب أكثر من 70٪، ومستوى الكرياتينين ترتفع إلى 5.8. وذلك لأن الكلى هي الطريقة الرئيسية لاستبعاد الكرياتينين، وهو نتاج استهلاك العضلات. وبالتالي، يشير الكرياتينين 5.8 إلى أن هناك الكثير من السموم والنفايات التي تراكمت في الجسم بسبب الكلى المريضة. في هذه الحالة، والمرضى لديهم أعراض مثل ارتفاع ضغط الدم وضعف الشهية، وحتى خطر الموت.
في الواقع، ارتفاع ضغط الدم يمكن أن يصيب الأوعية الدموية في جميع أنحاء الجسم كله. لذلك، فإن كل من ارتفاع ضغط الدم وضعف الشهية يؤدي إلى أقل الدم والأكسجين والمواد المغذية المرسلة إلى الكلى. السموم المودعة والنفايات يمكن أيضا أن تجعل المزيد من الأضرار التي لحقت الكلى.
ووفقا لهذه، يمكن للمرضى أن تأخذ السموم إزالة العلاج أولا لتنظيف جميع السموم والنفايات بشكل طبيعي. وسوف يتم تطبيق سلسلة من الادوية الصينية الطبيعية على المرضى فى العلاجات من اجل حماية الكلى من المزيد من الاضرار وتخفيف الازعاج وتوفير محيط ملائم للمرضى للحصول على حالة جيدة.
في الوقت نفسه، الجزئي-- الطب الصيني أوزموثيرابي والعلاجات الطبيعية الأخرى مثل العلاج دورة، العلاج الساخن ضغط، حمام القدم، العلاج الكى، العلاج المناعي وهلم جرا يمكن أن تأخذ تأثير جيد على إصلاح الكلى التالفة واستعادة وظيفة الكلى. وبما أن جميع الأعشاب من الطبيعة وتلتقط على أساس ظروف المرض المرضى، والمرضى لا داعي للقلق حول الآثار الجانبية.
عندما يتم استعادة الكلى، سيتم تخفيض مستوى الكرياتينين، وسيتم خفض ارتفاع ضغط الدم، وسيتم تخفيف ضعف الشهية والمرضى لديهم حياة أفضل. وفي الوقت نفسه، يمكن رفض غسيل الكلى في هذه الحالة.
إذا كنت مهتما في العلاجات إلى كرياتينين 5.8 مع ارتفاع ضغط الدم وضعف الشهية، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق