احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك علاج لمرضى غسيل الكلى لتجنب غسيل الكلى


كما غسيل الكلى يمكن أن يؤدي إلى الحكة في الجلد، وتشنجات العضلات، وضعف الشهية وغيرها من المعاناة، والمزيد والمزيد من المرضى يريدون التخلص منه. وبعد ذلك، هل هناك علاج لمرضى غسيل الكلى لتجنب غسيل الكلى؟

في بداية المقال، دعونا نكتشف لماذا يحتاج غسيل الكلى من قبل المرضى؟

غسيل الكلى هو تقنية لإزالة بعض المياه الزائدة والسموم والنفايات من الجسم عن طريق آلة العلاج. عادة، يتم استخدامه في المقام الأول كبديل عن وظيفة الكلى المفقودة. وهذا يعني، يتم تطبيق غسيل الكلى لمساعدة الناس في تلف الكلى خطيرة تخفيف بعض الأعراض وإطالة الحياة.

بعد ذلك، وكيفية مساعدة المرضى رفض غسيل الكلى؟

وبصفة عامة، عندما يتم تحسين وظيفة الكلى، يمكن للمرضى تنظيف الأشياء الضارة عن طريق الكلى الخاصة بها، ويمكن غسيل الكلى أن يلقي.

لذلك، ما هو العلاج لتحسين وظيفة الكلى؟

إذا كان المرضى ليس لديهم وظيفة الكلى التي تميزت من قبل أي إخراج البول، يمكن للمرضى أن تأخذ فقط زرع الكلى. في الواقع، من الصعب جدا السعي للحصول على الكلى مطابقة وصحية من المانح لتحل محل واحد التالفة. بالإضافة إلى ذلك، يجب على المرضى اتخاذ الأدوية المضادة للرفض في بقية حياتهم بعد زرع الكلى.

الى جانب ذلك، والطب الصيني يحتوي على السموم إزالة العلاج، والعلاج حقنة شرجية، الصغرى الطب الصيني أوزموثيرابي، دورة العلاج، تبخير العلاج وهلم جرا يمكن أن تساعد المرضى على إصلاح الخلايا الذاتية والأنسجة المريضة ولكن ليس ميتا. في العيادة، والتي سيتم تقديم العلاج للمرضى ويستند على المرضى المرض الحالي الظروف. وبالتالي، فإنه يحتوي على ردود فعل سلبية أقل. عندما يتم استرداد الكلى، يمكن رفض غسيل الكلى.

هل تعاني من أعراض غسيل الكلى؟ هل تريد تجنب غسيل الكلى؟ هل تريد الحصول على مزيد من المعلومات حول الوجبات الغذائية، المضاعفات والعلاجات من أمراض الكلى؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

E-ميل: sjzkidneyhospital@hotmail.com

واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق