احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

إذا رفض مريض الفشل الكلوي أن يأخذ غسيل الكلى


والدي في المرحلة الرابعة من الفشل الكلوي، وقال انه لا يوجد لديه مضاعفات أخرى، طلب منه الطبيب الخضوع لغسيل الكلى، لكنه رفض. ماذا يمكنني أن أتوقع الآن؟

بصراحة، للمرضى في المرحلة 4 الفشل الكلوي، إذا كانوا يرفضون غسيل الكلى، وسوف تكون حياتهم في خطر كبير. لذلك عليك أن تعرف لماذا يرفض أن يأخذ غسيل الكلى، لأنه قد وصل بالفعل المرحلة 4، وهذا يعني أن السموم والنفايات من المرجح أن تتراكم داخل الجسم. دون علاج جيد، وعلامات أو أعراض مختلفة تهاجم نتيجة لتراكم السموم في الجسم. هذه الأعراض قد تشمل التعب والغثيان والقيء، وانخفاض حدة العقل، والحكة في الجلد، وأشياء من هذا القبيل. يمكن أن يشعر ضعيفة جدا أو متعب، والتي لا يمكن أن يقف لفترة طويلة. الغثيان والقيء جعله كبح جماح أي طعام. حكة في الجلد يجعل من كل ليلة، كما أنه من الصعب النوم في مثل هذه الظروف.

مما سبق يمكننا أن نعرف أن غسيل الكلى هو مفيد بالنسبة له، وبالتالي، قد يكون غسيل الكلى واحدة من مشتقاته. ومع ذلك، لا أعتقد غسيل الكلى هو الخيار الافضل بالنسبة له. هنا أوصي له أن يأخذ العلاج البديل الذي يمكن أن يساعده على العيش بشكل أفضل دون غسيل الكلى.

ما هو العلاج يمكن أن يكون بديلا لغسيل الكلى؟

Osmotherapy الطب الصغرى، الطب الصيني باعتبارها واحدة من الابتكارات من الأعشاب الطب الصيني التقليدي، بل هو واحد من البدائل الأكثر شعبية لغسيل الكلى. مع هذا العلاج، يمكن للمريض تأخير / تجنب غسيل الكلى عن طريق تحسين وظيفة الكلى.

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن هذا العلاج البديل أو ترغب في علاج الفشل الكلوي من دون غسيل الكلى، يمكنك مراسلتنا على البريد الإلكتروني Asya.yue@mail.ru، واتس اب / فايبر +8613292893707 أو ترك رسالة أدناه، وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق