احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

التهاب الكلية: هل هناك أي آثار جانبية من أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير


وقد تشاورنا العديد من المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى أو التهاب الكلية عن الطب أوزموثيرابي الصغرى الصينية. انهم يريدون محاولة هذا العلاج الطبيعي، لأن لديهم أي خيار أفضل من غسيل الكلى أو زرع الكلى.

هل هناك أي آثار جانبية من أوزموثيرابي من الطب الصيني الصغير؟

ويقال المرضى أن كل العلاج تقريبا له بعض الآثار الجانبية، وبطبيعة الحال، بما في ذلك الطب الصيني التقليدي. ومن أجل تفاقم الحالة، فإن بعض الأدوية الصينية التقليدية معروفة جيدا بسموم كلويتها. هذا صحيح. لأن الكلوية في الطب الصيني، بغض النظر عن الدواء أو العلاج الذي نستخدمه لاستبعاد تلك التي تعطل الكلى، حيوية. انها ليست سهلة على الإطلاق، وفقط أمراض الكلى يمكن التعامل مع هذه المهمة بشكل جيد. لذلك، يتم اختيار جميع المكونات من أوزموثيرابي الطب الجزئي الصيني بعناية للسماح لنا لتقديم أصغر تأثير جانبي للمرضى قدر الإمكان. لقد عالجنا الكثير من المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى المختلفة، وهذا العلاج أوزموثيرابي يعمل على حد سواء العلاج الأساسي والمساعدة لتعزيز التأثيرات العلاجية من العوامل العلاجية الأساسية. في حالة المتلازمة الكلوية، ويستخدم هذا الطب الصيني التقليدي والعلاج الرئيسي. وبطبيعة الحال، سيتم قبول بعض الأدوية الغربية، ولكن يتم اختيار فقط تلك التي لها آثار جانبية أقل.

إذا كنت لا تزال لا تعرف ما هو أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير، يرجى مواصلة القراءة.

هذا العلاج يختلف عن الأدوية العشبية الصينية التقليدية، ليس فقط لأن العلاج ليس له كلوي، ولكن أيضا لأنه يأخذ جوهر الطب الصيني والتكنولوجيا الحديثة. الأعشاب الصينية هي رقيقة للغاية مسحوق ومعبأة في كيس صغير. مع مساعدة من الجهاز الاسموزي الحديث، والمرضى ببساطة تحتاج إلى الاستلقاء على حقيبتين تعلق على مناطق الكلى والاختراق الدواء عن طريق الاهتزاز تسيطر بشكل غير مباشر من قبل نبض الإلكترونية والمكونات يمكن أن تخترق بشكل فعال في الآفة الكلوية. "إنها مثل رسالة!" - قال أحد مرضانا بعد تلقي العلاج.

إذا كان لديك أي أسئلة حول اليشم أو الطب الصيني الصغير، لا تتردد في ترك رسالة أدناه أو الاتصال مباشرة لدينا خدمة الانترنت. إمايل Asya.yue@mail.ru، واتساب / فيبر +8613292893707.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق