احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الطب الصيني الصغير لمرض الكلى المتعدد الكيسات


الكيسات الكلى تميز نوعين من المرض: نوع المهيمن جسمية (أدكب) ونوع المتنحية راسيسيف (أركب). اليوم نحن نناقش العلاج لمرض الكلى المتعدد الكيسات المهيمنة المهيمنة. إذا كان لديك مشاكل حول الكلى، يمكنك الاتصال الطبيب على الانترنت!

نظرة عامة على أدبك

أدبك هو نتيجة انتشار غير طبيعي للخلايا الظهارية الأنبوبية الكلوية التي تشكل الخلايا الظهارية الكيسي. هذه الخلايا تفرز باستمرار السخام، بحيث تصبح الخراجات الكلى أكثر وأكثر. للمرضى الذين يعانون من أدكب، زيادة مستمرة في كيسات الكلى هو أكبر تهديد، لأنها تأخذ مكان الكلى واستبدال الأنسجة المتأصلة من وظائف الكلى.

ما هو الطب الصيني الصغير؟

ويسمى الطب الصيني الصغير أوزموثيرابي الطب الجزئي الصيني. هذا هو العلاج الذي يدمر تماما الأدوية الصينية، بحيث المكونات الفعالة لهذه الأدوية يمكن أن تصل بسرعة الهزيمة. وبالإضافة إلى ذلك، يتم استخدام هذه الأدوية خارج، لذلك فإنها عادة لا تسبب أي آثار جانبية أو عدم الراحة.

كيف يعمل الطب الصيني الصغير ل أدكبب؟

هذه الأدوية لها ثلاثة آثار علاجية لمرضى أدك. أولا، يمكن أن تساعد على زيادة نفاذية الجدران الكيسي وتحسين الدورة الدموية في جميع أنحاء الجسم، لذلك أكثر السوائل من الجسم يمكن أن تفرز من الجسم من خلال الدورة الدموية. ثانيا، فإنه يمكن تعطيل الخلايا الظهارية الكيسي، لذلك يمكن أن تمنع بشكل فعال تكرار الخراجات الكلى. وبفضل هذين التأثيرين، سيتم إزالة الخراجات الكلى بنجاح دون تكرار. وأخيرا، هذا العلاج له تأثير على زيادة تدفق الدم في الكلى، المضادة للالتهابات، ومضادات التخثر ومهنية خارج الخلية المصفوفة، لذلك يمكن أن تساعد في حماية الأنسجة التي تعمل في الكلى.

من التحليل أعلاه، يمكننا أن نعرف كيف يعمل الطب الصيني الصغير ل أدكبب. الآن، يتم استخدام هذا العلاج ناضجة في مستشفى شيجياتشوانغ اعتلال الكلى. إذا كان لديك أدبك، وآمل أن تكون المقبل للحصول على الفوائد المذكورة أعلاه. بريدنا هو asya.yue@mail.ru، ال واتساب / فيبر +8613292893707.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق