احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما العلاج فعال لعلاج المرحلة 4 من أمراض الكلى


المرحلة الرابعة من مرض الكلى هو مرض خطير نسبيا. حالما يتم تشخيص المريض مع مرض الكلى في مرحلة 4، وسوف تحصل على زرع الكلى أو الغسيل الكلوي، سنوات، ما لم يتم منحها العلاج الفعال.

ما الذي يجب على المريض القيام به للسيطرة على أمراض الكلى في المرحلة 4؟

وتتميز المرحلة الرابعة من أمراض الكلى مع انخفاض معتدل في وظائف الكلى. للمرضى الذين في هذه الحالة، حوالي ثلاثة أرباع من أنسجة الكلى إصابات خطيرة. إذا كان المريض لا يمكن أن تحمي أنسجة الكلى بشكل صحيح، فإن وظيفة الكلى تستمر في الانخفاض. ولذلك، فمن المهم جدا لحماية الأنسجة الكلى المتبقية من التلف. ولتحقيق ذلك، العديد من الأدوية مثل مثبطات ACE وARB يمكن أن تستخدم للسيطرة على ضغط الدم وبروتينية. هذا مفيد جدا، ولكن ليس كافيا. للحصول على كفاءة مرضية، المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي المرحلة 4 بحاجة أيضا إلى إصلاح التالفة حماية خلايا الكلى الداخلية بناء على أنسجة الكلى المتبقية.

ما العلاج الفعال لعلاج الفشل الكلوي في المرحلة الرابعة؟

أوزموثيرابي من الطب الصيني الصغير هو علاج فعال لإصلاح خلايا الكلى التالفة. وقد ثبت أن العلاج بالأعشاب والأعشاب في هذا العلاج هي قادرة على تفعيل خلايا الكلى التالفة ومساعدتهم على العمل مرة أخرى. وقد استخدم هذا العلاج لعلاج المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى من أكثر من 60 بلدا. لذلك، إذا كانت وظيفة الكلى الخاص بك لا تزال تنخفض، يمكنك محاولة ذلك.

إذا كنت مهتما في هذا العلاج أو تريد بشكل فعال لعلاج أمراض الكلى في مرحلة 4، يمكنك أن ترسل لنا بريد إلكتروني Asya.yue@mail.ru، واتس اب / فايبر +8613292893707 أو ترك رسالة أدناه، وسوف نقوم بالرد عليك في غضون 24 ساعة.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق