احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

فسغس والكرياتينين 5.8، وكيفية تبديد وذمة


صباح الخير يا دكتور. لقد تم تشخيصه مع فسغس لمدة ست سنوات. والآن، ومستوى الكرياتينين بلدي المصل هو في 5.8. ولدي وذمة سيئة تجعلني لا أستطيع المشي حول أي أكثر. هل بإمكانك مساعدتي؟ يجب أن أفعل غسيل الكلى؟ هل هناك طريقة بالنسبة لي لاستعادة وظيفة الكلى والتخلص من وذمة؟

إذا كان لديك ظروف مرضية مماثلة أو ترغب في الحصول على إجابة الأسئلة سيمبلابل، يرجى الاتصال على الانترنت طبيب أو معرفة الحل في هذه المادة.

فسغس (البؤري القطعي التصلب الكبيبي)، وهو مرض الكلى الكبيبي، يعني الكلى لا يمكن أن تعمل بشكل جيد لإزالة المياه الزائدة والسموم والنفايات، وتصفية الدم، والحفاظ على توازن البيئة الداخلية، وما إلى ذلك، وبالتالي فإن المرضى سوف يعانون من ضعف والبروتين البول، وذمة وهلم جرا. في الواقع، فإن وذمة يخرج كما يتم جمع السوائل الاحتفاظ في الجسم. بحيث، إذا كنت فقط استبعاد الماء من الجسم، وذمة سوف ترتفع مرارا وتكرارا.

وبعد ذلك، وكيفية منع وذمة من الظهور مرة أخرى؟

فقط عندما يتم استعادة الكلى، ويمكن علاج وذمة من الجذر.

في حين، ما العلاج يمكن علاج الكلى التالفة وتبديد وذمة؟

علاج التكسين إزالة يمكن علاج وذمة لأنها يمكن اكتساح جميع السموم والنفايات بعيدا عن الجسم بشكل طبيعي. وعلاوة على ذلك، فإنه يمكن حماية خلايا وأنسجة الكلى من مزيد من الضرر. وبالإضافة إلى ذلك، فمن مسبقا جدا للكلى للتعافي في مثل تنظيفها والمحيطة المحيطة بها.

الى جانب ذلك، يجب على المرضى أيضا أن تأخذ الصغرى الطب الصيني أوزموثيرابي، والعلاج ضغط الساخنة، العلاج تبخير، الحجامة الزجاج أو العلاج المناعي لإصلاح الكلى المريضة وتحسين وظيفة الكلى مع آثار جانبية أقل.

عندما يتم استعادة الكلى، سيتم اختفاء وذمة، سيتم إسقاط الكرياتينين 5.8 إلى أسفل والمرضى يمكن أن يعيش حياة أفضل.

إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول العلاجات إلى فسغس مع وذمة والكرياتينين 5.8، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال الأمراض المرض بالنسبة لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

E-ميل: sjzkidneyhospital@hotmail.com

واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق