احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

والطب الصيني يحسن وظائف الكلى


الطب الصيني يختلف عن معالجة الغربي في علاج أمراض الكلى. وهي تعتمد أساسا على الأعشاب الصينية التقليدية لاستعادة الكلى التالفة، الذي أثبت بالفعل فعاليته.

كيف الطب الصيني يمكن تحسين وظيفة الكلى؟

من أجل تحسين وظائف الكلى، يجب علينا أولا تطهير الدم. في دمك هو عدد كبير جدا من السموم والعوامل الالتهابية التي تسبب أضرار إضافية للكلى. في الطب الغربي، يمكن غسيل الكلى فقط إزالة جزيئات صغيرة، مثل الكرياتينين واليوريا وحمض اليوريك. عن جزيئات السم، مثل الحمض الاميني والبروتين ملزمة الريتينول، لا تزال في مجرى الدم وتسبب ضررا أكثر خطورة.

ثانيا، لتنقية مزيد من السموم والمركبات المناعية المودعة في الأوعية الدموية والكلى، ونحن نستخدم الادوية العشبية الصينية. المادة الفعالة من الأعشاب الصينية يمكن دمجها مع مجمع المناعي، وتقسيمها وإطلاق سراح من الجسم. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن أن الطب الصيني تمدد الأوعية الدموية وتحسين الدورة الدموية وزيادة تدفق الدم إلى الكلى، إلا أن مجمع المناعي ونسيج خارج الخلية التي تحفز التليف الكلوي في صورة لا يجوز تفريغ.

المرحلة الثالثة - لتنظيم الجهاز المناعي الفطري وتكملة الدم وتشي لتفعيل التجديد الذاتي للخلايا التالفة في الكلى والمساهمة في تحسين وظائف الكلى.

وعلاوة على ذلك، فإن استخدام الطب الصيني التقليدي هو صارمة للغاية، ولكن عندما أجرينا تحليلا دقيقا للحالة الكلى في المريض، يمكننا توفير الإرشادات المناسبة.

لذلك، إذا كنت مهتما في الطب الصيني أو ترغب في تحسين وظائف الكلى، يمكنك أن ترسل لنا بريد إلكتروني Asya.yue@mail.ru، واتس اب / فايبر +8613292893707، أو ترك رسالة أدناه. ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق