احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي فرصة لوقف غسيل الكلى للمرضى الذين يعانون من فشل الكلى


وبمجرد فشل الكلى، والمرضى لديهم عدد كبير من الأمراض كما السموم المختلفة والنفايات التي يجب إزالتها من الجسم عن طريق الكلى يتم تجميعها في الجسم. وبالتالي، فإن المرضى سوف تكون في حاجة لغسيل الكلى لتصفية الدم وتحمل الأشياء الضارة من الجسم على الرغم من غسيل الكلى تجعل المرضى يخضعون لمعاناة كبيرة. في حين، هل هناك أي فرصة لوقف غسيل الكلى للمرضى الذين يعانون من فشل الكلى؟
غسيل الكلى يعني عادة أن الكلى معطوبة على محمل الجد أو أن المرضى الذين يعانون من الأمراض التي لا تطاق الناجمة عن الكلى المصابة. وهذا يعني، فقط عندما يتم استرداد الكلى وتخفيف الأعراض، يمكن للمرضى وقف غسيل الكلى بشكل صحيح.
في حين، أي العلاج يمكن أن يحقق الغرضين للمرضى الذين يعانون من فشل الكلى؟
السموم إزالة العلاج لديه عمل خاص من تحويل الأعراض. خلال العلاجات، سيتم تطبيق سلسلة من العلاجات الطبيعية للمرضى وذلك لتنظيف جميع السموم والنفايات مع آثار جانبية أقل. وبهذه الطريقة، سيتم حماية الكلى من مزيد من الضرر، ويمكن الحصول على أفضل تأثير قابل للعلاج السريري من العلاجات الأخرى.
سوف الجزئي الطب الصيني أوزموثيرابي الاستفادة من الأعشاب الفريدة التي يتم انتقاؤها وفقا لظروف المرض المرضى لتكبير الأوعية الدموية وتبديد الدورة الدموية، وتنفيذ السوائل في أماكن الخلية وتسريع الدورة الدموية. وعلاوة على ذلك، يمكن للمرضى التمتع العلاج الذي يطلب منهم أن يكذب على الحقائب الطبية مليئة مسحوق الأعشاب للعلاج كله. بالإضافة إلى ذلك، لديها ردود فعل سلبية أقل.
عندما يتم استعادة الكلى، سيتم استبعاد لا لزوم لها من الجسم، سيتم رفض الأعراض والمرضى لديهم حياة ذات جودة عالية دون غسيل الكلى.
هل لديك الفشل الكلوي؟ هل تريد تجنب غسيل الكلى؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق