احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية التعامل مع ارتفاع ضغط الدم في المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية المزمن


ارتفاع ضغط الدم والدم في البول والبروتين في البول وذمة هي أربعة مظاهر الأكثر شيوعا من التهاب الكلية المزمن. وأنه من الصعب جدا لخفض ضغط الدم لمرضى التهاب الكلية المزمن فقط عن طريق الأدوية الخافضة للضغط. لذلك، وكيفية التعامل مع ارتفاع ضغط الدم في المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية المزمن؟
التهاب الكلية المزمن يعتزم أن هناك التهابات في الكلى. أيضا، الكلى لا يمكن أن تعمل بشكل جيد كما ينبغي أن تفعل في حالة التهاب الكلية المزمن. ونتيجة لذلك، سيتم الاحتفاظ المياه الزائدة، والسموم والمنتجات النفايات في الجسم، مما سيزيد من ضغط الدم.
ما هو أكثر من ذلك، فإن ارتفاع ضغط الدم يصيب الأوعية الدموية في جميع أنحاء الجسم كله، وبعد ذلك، سيتم خفض وظيفة الكلى. وبالتالي، فمن الضروري للحد من ارتفاع ضغط الدم للمرضى التهاب الكلية المزمن.
ومع ذلك، ما هي العلاجات أفضل لعلاج ارتفاع ضغط الدم لمرضى التهاب الكلية المزمن؟
علاج السموم إزالة يمكن أن تساعد المرضى نظيفة بعيدا عن السموم المودعة. ونتيجة لذلك، يمكن إيقاف الكلى من الإضعاف، وتقلل من أعراض مثل ارتفاع ضغط الدم، وسوف يحيط بها نظيفة وصحية المحيطة بها للمرضى للتعافي.
مايكرو الطب الصيني أوزموثيرابي قادر على تمديد الأوعية الدموية، وتنفيذ المياه الزائدة عن الحاجة والسموم من الدم، وتعزيز الدورة الدموية بشكل طبيعي. لذلك، يمكن أن يقلل من ضغط الدم في بعض النقاط، وتعزيز القدرة على الشفاء الذاتي الكلى وإصلاح الخلايا والأنسجة الكلوية المريضة.
عندما يتم تجديد الكلى، سيتم التعامل مع ارتفاع ضغط الدم، وسيتم اختفاء الأعراض الأخرى ويمكن للمرضى العودة إلى الحياة الطبيعية.
هل تريد أن تعرف المزيد من المعلومات حول التهاب الكلية المزمن؟ هل تريد علاج أعراض التهاب الكلية المزمن من الجذر؟ هل تريد تجنب غسيل الكلى؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق