احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم، هل يمكنني التخلص من غسيل الكلى


وبمجرد أن يكون اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم لديهم أعراض مهددة، وأنها سوف تضطر إلى القيام غسيل الكلى على الفور وذلك لإطالة أمد الحياة. ولكن غسيل الكلى ليس خيارا جيدا للمرضى لأنها سوف ترتفع الكثير من الأمراض. وبعد ذلك، ليس هناك شك في أن مرضى اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم سيسأل "هل يمكنني التخلص من غسيل الكلى؟".
أن نكون صادقين، فمن الصعب جدا لمرضى غسيل الكلى يلقي قبالة غسيل الكلى كما الكثير من الخلايا الكلوية والأنسجة ماتوا نتيجة لغسيل الكلى وقتا طويلا. ومع ذلك، يمكن تمديد فترة غسيل الكلى والأعراض الناجمة عن غسيل الكلى سيتم تخفيف مع العلاجات الطبيعية.
في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، يمكن للمرضى أن تأخذ السموم إزالة العلاج بدلا من غسيل الكلى لتنظيف السموم والنفايات التي ينبغي القضاء عليها من الجسم عن طريق الكلى. مقارنة مع غسيل الكلى، والسموم إزالة العلاج ليس فقط لديه آثار جانبية أقل، ولكن أيضا حماية الكلى وكذلك تكون مفيدة للكلى للحصول على ما يرام.
وفي الوقت نفسه، إذا كان المرضى أيضا أن تأخذ أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير، والعلاج الكى، دورة العلاج، العلاج تبخير أو العلاج المناعي، سيتم إصلاح الخلايا والأنسجة الكلى المريضة ولكن ليس الميتة بشكل طبيعي وتدريجي.
على سبيل المثال، مايكرو أوزموثيرابي الطب الصيني غير قادرة على توسيع الأوعية الدموية، وتبديد ركود الدم وتسريع الدورة الدموية والمواد النشطة من الحقائب الطبية التي يتم تطبيقها في منطقة شينشو المرضى دخول الجسم عن طريق آلة العلاج . وفي وقت لاحق، سيتم زيادة القدرة على الانتعاش الذاتي الكلى، وبعض الأعراض مثل ارتفاع ضغط الدم تكون أخف وزنا.
بالإضافة إلى ذلك، يجب على المرضى جعل الدم تحت المعدل الطبيعي، وتناول الوجبات الغذائية الصحية واتخاذ عادات المعيشة وذلك للحصول على تأثير أفضل على النهوض وظيفة الكلى.
عندما يتم استعادة الكلى، سيتم تحويل الأمراض الناجمة عن تلف الكلى أو غسيل الكلى والمرضى يمكن أن يعيش حياة أفضل.
هل لديك اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم؟ هل تريد أن ترفض غسيل الكلى؟ هل ترغب في تحسين وظيفة الكلى بشكل طبيعي؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال الأمراض المرض بالنسبة لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق