احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف يمكننا التعامل مع البول في الدم عندما يظهر


مرة واحدة يظهر البول الدم، العديد من المرضى يعتبرون أنفسهم مرضى مع أمراض الكلى. ولكن هناك العديد من العوامل يمكن أن تؤدي إلى البول في الدم. ومع ذلك، إذا كنت لا تولي اهتماما وثيقا لبول الدم، سيكون لديك أخيرا مشكلة مع الفشل الكلوي. في حين، كيف يمكننا التعامل مع البول في الدم عندما يبدو؟
أولا وقبل كل شيء، كنت أفضل للذهاب إلى المستشفى للتأكد من ما هو مهم معك. ومن ثم التعامل معها. ما يجب أن أحذرك هو أن جميع الأسباب تقريبا تؤدي إلى البول في الدم لديهم تغييرات للحث على تلف الكلى.
ثانيا على الإطلاق، إذا كنت تشخيص مرض الكلى، من فضلك لا تقلق. الحفاظ على عقل جيد ضروري جدا في العلاج كله لأمراض الكلى مع البول في الدم. في وقت لاحق، يمكنك أن تأخذ الطب الصيني لتحسين وظيفة الكلى واستعادة الكلى التالفة بأمان وتدريجيا. ونتيجة لذلك، يمكنك تجنب غسيل الكلى أو زرع الكلى.
ثالثا على الإطلاق، يرجى رعاية جيدة من نفسك. تناول نظام غذائي جيد التخطيط وقيادة الحياة العادية هي أساس العلاج من الطريق الكلي لتجديد الكلى لأنها يمكن أن تحمي الكلى.
هنا سوف تظهر بعض التفاصيل من الطب الصيني لك.
في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، والتي العلاج التي تنطوي على السموم إزالة العلاج، سيتم تطبيق الجزئي الطب الصيني أوزموثيرابي، العلاج تبخير، دورة العلاج، الكى، والعلاج حمام كامل والأدوية الصينية الأخرى للمرضى من قبل مرضى الظروف المرضية.
لأن السموم المودعة والنفايات سوف تجعل من مزيد من ضعف في الكلى، وأنه فقط أفضل الآثار العلاجات تأخذ، يمكن أن يعامل الكلى بشكل جيد. لذلك، فإن المرضى سوف تعتمد العلاج إزالة السموم أولا وذلك للقضاء على الأشياء الضارة وتنظيف البيئة الداخلية للعلاج الآخر للعمل بشكل أفضل.
هل لديك مرض في الكلى؟ هل أنت مهتم في الطب الصيني؟ هل لديك بول في الدم؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال تقارير الاختبار المختبر لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق