احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية علاج بروتينية المتكررة في المرضى الذين يعانون من الكرياتينين 4.5


إلا إذا تلف الكلى، فمن السهل للبروتين البول للخروج مرارا وتكرارا، والتي سوف تتسبب في الحياة الطبيعية للمرضى الكثير. وبعد ذلك، فهي حريصة على معرفة كيفية علاج بروتينية المتكررة في المرضى الذين يعانون من الكرياتينين 4.5؟
في العيادة، الكرياتينين 4.5 يعني أن المرضى في مرحلة 3 أمراض الكلى في هذه الحالة سيكون لدى المرضى بروتينية، وتورم، والبول في الدم، وفقدان الشهية وغيرها من الأمراض نتيجة للكلى التالفة. وبالتالي، فإن المرضى يجب أن تأخذ علاج فعال للحد من المعاناة.
في الواقع، فإن أفضل طريقة لعلاج بروتينية المتكررة هو علاج متكامل بما في ذلك العلاج الغذائي والعلاج الطبي للأعراض والتسبب.
العلاج الغذائي.
وكان المرضى أفضل اتخاذ النظام الغذائي الكلوي لحماية الكلى. إذا كان لديك أي الألغاز حول النظام الغذائي، يرجى الاتصال على الانترنت الطبيب.
العلاج الطبي.
علاج إزالة السموم.
أنه يحتوي على سلسلة من العلاجات الطبيعية لعلاج البول البروتين. في الواقع، يتم إنشاؤه لتنظيف جميع السموم المودعة والنفايات وذلك لوقف الكلى التالفة وتقديم محيط المحيطة للكلى للحصول على أفضل تأثير قابل للعلاج السريري.
مايكرو أوزموثيرابي الطب الصيني.
في العلاج، والمرضى تحتاج فقط إلى الاستلقاء على الحقائب الطبية اثنين والتمتع 45-90mins في كل مرة. وفي الوقت نفسه، فإن المواد الفعالة من الحقائب الطبية اثنين التي مليئة مسحوق الأعشاب تتخلل في الجسم ودخول منطقة الكلى لجلب ما يكفي من الأوكسجين والدم والمواد المغذية إلى الكلى. في وقت لاحق، يتم تحسين وظيفة الكلى وسيتم إصلاح الكلى شيئا فشيئا.
إذا كنت مهتما في العلاجات لبروتينية المتكررة، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية الخاصة بك بالنسبة لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق