احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

تورم الساقين والتهاب الكلية المزمن، ماذا يمكنني أن أفعل


عندما يكون هناك تورم خطير في الساقين، والمرضى لديهم صعوبة مع المشي حولها. وعلاوة على ذلك، وذمة هي واحدة من مظاهر التهاب الكلية المزمن. وبعد ذلك، ماذا يمكنني أن أفعل؟

قبل كل شيء، يجب على المرضى التمسك النظام الغذائي الكلوي وأسلوب حياة صحي. والشيء الأكثر أهمية هو تجنب الطعام الذي قد يؤدي إلى تلف الكلى والغدد الصماء ديسراسيا. وفي الوقت نفسه، فإن المرضى أفضل لمعرفة علاج فعال لعلاج التهاب الكلية المنتفخة والمزمنة.

إذا كنت لا تريد تورم للخروج مرارا وتكرارا أو الخضوع لغسيل الكلى في أبعد من ذلك، وكنت أفضل لتحسين وظيفة الكلى واستعادة الكلى التالفة.

في حين، ما العلاج يمكن علاج الكلى؟

الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي، الطب الصيني العلاج تطبيق الخارجية، يمكن أن تلعب دورا في زيادة وظيفة الكلى. في الواقع، أنها قادرة على استعادة الخلايا المريضة ولكن ليس ميتة والأنسجة الكلوية. كما يتم انتخاب الأعشاب المستخدمة في العلاج وفقا لأمراض مرضية والحالة المرضية الحالية، والمرضى لا داعي للقلق حول الآثار الجانبية. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه سيتم تعزيز الكلى القدرة على الانتعاش الذاتي وذلك إلى الكلى سيتم تجديد شيئا فشيئا.

الشيء السيئ هو أن السموم المودعة ونفايات المنتجات سيجعل المزيد من الأضرار التي لحقت الكلى وتقليل تأثيرات الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي. بحيث، والمرضى هم في حاجة إلى إزالة السموم العلاج بخلاف غسيل الكلى لتنظيف البيئة الداخلية. السبب في إزالة السموم العلاج هو أفضل للمرضى هو أن العلاج إزالة السموم يمكن أن تتوقف عن تلف الكلى بدلا من انخفاض وظيفة الكلى. في العالم، والسموم إزالة العلاج مفيد جدا للكلى للتعافي.

عندما يتم استعادة الكلى، وسوف تختفي الساقين تورم والمرضى يمكن أن يعيش حياة أفضل.

إذا كنت مهتما في العلاجات لالتهاب الكلية المزمن وتورم الساقين، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال تقارير المختبر لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

E-ميل: sjzkidneyhospital@hotmail.com

واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق