احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هي المضاعفات الشائعة للاعتلال الكلية السكري


اعتلال الكلية السكري لديه نسبة عالية في المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى، وهو أخطر المضاعفات من مرض السكري. وكما نعلم، وأمراض الكلى وغالبا ما يسبب العديد من الأعراض من المرضى، وما هي الأعراض الشائعة للاعتلال الكلية السكري؟

- بروتينية

بروتينية يمكن أن تكون أول أعراض السريرية للاعتلال الكلية السكري. بروتينية صغيرة وعلى فترات متقطعة في البداية، وأنه من المرجح أن المريض لا يدرك أنه بروتينية بالفعل لعدة سنوات. ولكن كما تقدم مرض المريض، والمريض يمكن أن يكون لها بروتينية ضخمة ومستمرة، الذي يمكن أن يسبب العديد من الأعراض واضحة.

- وذمة

تورم - أيضا أعراض واضحة للمريض يعانون من اعتلال الكلية السكري وكتلة بروتينية هو السبب ذمة الرئيسية. وذمة غالبا ما يشير إلى أن أمراض الكلى في المريض قد تقدمت إلى مرحلة متأخرة.

- ارتفاع ضغط الدم

ارتفاع ضغط الدم هو أيضا من أعراض مشتركة من اعتلال الكلية السكري. وتسبب اعتلال الكلية السكري الهياكل الضرر أساسا الكلى في المريض، ويمكن أيضا أن يكون لها علاقة وثيقة مع الصوديوم واحتباس الماء. ارتفاع ضغط الدم - من مضاعفات الفشل الكلوي، وأنها قد تؤدي إلى تفاقم الفشل الكلوي المريض، ولذلك فمن المهم للسيطرة على ضغط الدم للمريض.

- فقر الدم

فقر الدم هو أيضا شائعة جدا في المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية السكري، وهذا يمكن أن يسبب للمريض أن يشعر دائما بالتعب. الكلى لديه وظيفة إفراز الهرمونات، بما في ذلك hematopoietins مهم لإنتاج خلايا الدم الحمراء. عندما يصاب المريض تلف الكلى خطيرة، يمكن أن تلحق الضرر hematopoietins إفراز، لذلك تم تخفيض إنتاج خلايا الدم الحمراء أيضا.

- الفشل الكلوي

قد يكون المريض المرض الكلوي لسنوات عديدة بعد أن كان قد بروتينية، ولكن إذا كان المريض ليس سيطرة جيدة جدا من المرض، يمكن أن يحدث الفشل الكلوي في وقت سابق من ذلك بكثير. وبالتالي، فإن الوقت العلاج مهم جدا، والطب الصيني يمكن أن يساعد المرضى.

في النهاية، إذا كان لديك أي مشكلة مع هذا الجانب، يمكنك مجرد ترك لنا رسالة حول مشكلتك، أو البريد الإلكتروني Asya.yue@mail.ru، واتس اب +8613292893707 وسنقدم لكم ردا مفصلا في الوقت المناسب.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق