احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل من الممكن لاستعادة الكلى التالفة في مرحلة المرض الكلوي الثالثة و


هل من الممكن لاستعادة الكلى التالفة لمرض الكلى؟ ومن المعروف أن في تطور الماضي من المرض الكلوي قد لا يمكن وقفها وعكس، لذلك طرق علاج أمراض الكلى قد يخفف الأعراض وحماية الكلى المتبقية من مزيد من الضرر. ولكن الآن، مع تطور التكنولوجيا، ووجد الخبراء أن الكلى التالفة يمكن أن تخفض إلى حد ما، وخاصة في المراحل المبكرة من المرض.

ما هو العلاج المفيد لإصلاح الكلى التالفة؟

كما تعلمون، غسيل الكلى - انها مجرد وسيلة لاستبدال الكلى لمسح السم، فإنه لا يمكن علاج أي مرض، لذلك لا يساعد في استعادة الكلى التالفة.

الطب الصيني المجهر باعتبارها واحدة من الابتكارات من الأعشاب الطب الصيني التقليدي يسمح لك لمسح السموم وخلق بيئة جيدة لإنعاش الخلايا التالفة في الكلى، وبالتالي تحقيق الغرض من علاج أمراض الكلى الخاصة بك، لذلك هو مفيد لعلاج أمراض الكلى.

ما هو Osmotherapy الطب الصغرى، الطب الصيني؟

Osmotherapy الطب الطب الجزئي الصيني - وهو علاج جديد كليا يقوم على الأدوية العشبية الصينية التقليدية، ويرجع تاريخها إلى آلاف السنين. فهو يجمع تماما جوهر الأدوية العشبية والمعدات الطبية الحديثة والتكنولوجيا لتحسين كفاءة الدواء. هذا هو العلاج الخارجي، الذي دمر المخدرات يمكن ان تخترق مباشرة في الكلى وفعالية.

مع مساعدة من هذا العلاج في المرضى الذين يعانون من القصور الكلوي المعتدل قد تحصل على فرصة للعيش مثل أي شخص عادي. والخطوة الثالثة تتعلق بأمراض الكلى مرحلة مبكرة، لذلك المرضى الذين هم في هذه المرحلة، كما انها قد يعيش حياة النوعية دون غسيل الكلى أو زرع الكلى.

إذا كنت ترغب في الحصول على Osmotherapy الطب الصغرى، الطب الصيني أو تريد مرض الكلى مراقبة جيدة في المرحلة الثالثة، يمكنك أن ترسل لنا بريد إلكتروني Asya.yue@mail.ru، واتس اب / فايبر +8613292893707 أو ترك رسالة أدناه، سوف تحاول أن تفعل كل ما هو ممكن، لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق