احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية التخلص من آلام في مرض الكلى المتعدد الكيسات


للمرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات، آلام الظهر - مشكلة أنهم لا يستطيعون الهرب. في الواقع، يمكن هذه المشكلة على ما يبدو تدمير نوعية حياة المريض. حسنا، في حين يمكنك تخفيف آلام المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات؟

لماذا المرضى الذين يعانون من آلام الظهر مرض الكلى المتعدد الكيسات؟

مرض الكلى المتعدد الكيسات يعني أن الخراجات في الكلى المريض سوف تصبح أكثر وأكثر تدريجيا، التي من شأنها أن تمنع الهيكل الكلى للمريض وكسر تدريجيا وظيفة للمريض الكلى. السبب الرئيسي لآلام الظهر في المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات هو الضغط الناجم عن زيادة أجهزة الكلى المحيطة بها.

وبالإضافة إلى ذلك، عند المرضى الذين لديهم عدوى، وتمزق الكيس أو حركة من حصى الكلى، وسوف يسبب مرضى لديهم ألم خفيف شديد.

كيف لتخفيف الألم في الظهر في مرض الكلى المتعدد الكيسات؟

الألم في المرضى الذين يعانون من المرضى الذين يعانون أمراض الكلى المتعدد الكيسات تعاني، لأنه يمكن أن يكون ليلا ونهارا. المرضى يجب أن تفعل كل ما هو ممكن لتخفيف الألم. في الواقع، بعض العلاجات الفعالة لتخفيف الألم في مرضى الظهر.

- البزل:

عندما يتم زيادة الكلى للمريض، من الواضح، أنها يمكن أن تسبب الألم في مرضى الظهر. ثقب - وسيلة فعالة لإزالة السائل كيس من مرضى الكلى، والتي، بطبيعة الحال، يمكن تهدئة حالة المريض. ولكن العيب هذا الأسلوب يكمن في حقيقة أن المريض قد تستأنف في فترة قصيرة.

- الطب Osmoetrapiya الجزئي الصيني:

في الواقع، والطب الصيني هو أكثر ملاءمة لعلاج آلام الظهر في المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات، لأن الطب الصيني يمكن تحقيق تأثير زيادة نفاذية جدار الكيس ووقف نشاط الخلايا الظهارية الكيس.

في حين Osmotherapy الطب الجزئي الصيني يمكن أن تعزز بشكل كبير من تأثير الأدوية الصينية، ونقل العناصر مباشرة في المنطقة المصابة من التكنولوجيا المتقدمة التناضحي. هذا العلاج يمكن أن تزيد من الفرق في الضغط بين السوائل الكيس والدم، التي يمكن أن تعزز امتصاص الخراجات التي يمتصها مجرى الدم. ونتيجة لذلك، فإن الكيس يقلل بشكل طبيعي، وألم في ظهر المريض سيتم القضاء تدريجيا.

أمراض الكلى وهذا خطير جدا، وينبغي أن المرضى بذل كل جهد ممكن لتحسين حالتهم. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى Asya.yue@mail.ru، واتس اب / فايبر +8613292893707، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق