احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الفشل الكلوي مع وظيفة الكلى، 27٪: كيفية التعامل معها


بشكل عام، والمرضى بنسبة 27٪ وظائف الكلى الطبيب يوصي لهم غسيل الكلى، ولكن غسيل الكلى لا تستطيع أن تفعل أي شيء لتحسين وظيفة الفك السفلي إلا أنه يمكن أن يخفف من أعراض أمراض الكلى في وقت قصير. ثم هناك أي علاج الصينية المرضى الذين يعانون من القصور الكلوي مع وظيفة الكلى بنسبة 27٪؟

ووفقا للدراسات، الادوية العشبية الصينية لها تأثير أفضل في الحد من الكرياتينين وتحسين وظائف الكلى. منذ الطب الصيني هو أحد أنواع العلاج الطبيعي المصنوع من عديد من النباتات والحشرات الجلد، لذلك يمكن علاج أمراض الكلى، دون ممارسة تأثير كبير على الكلى. وبالإضافة إلى ذلك، والكلى هي المكان الرئيسي للقضاء على السموم والنفايات الأيضية من جميع الأنواع، لذلك إذا كنت علاج أمراض الكلى من قبل الطب الغربي، وسوف تعطي ضرر الثاني للكلى.

ما الطب الصيني يساعد على تحسين وظيفة الكلى؟

Osmotherapy الطب الجزئي الصيني باعتباره واحدا من الابتكار من الأعشاب الطب الصيني التقليدي، لديها تأثير كبير على تعزيز الدورة الدموية في الجسم، وتدفق الدم الكامل وتمدد الأوعية الدموية، فإنه يمكن إعطاء المزيد من الغذاء والدم إلى خلايا الجسم والأنسجة الكلى، بحيث لتوفير بيئة مناسبة لمن ، ثم وظيفة الكلى الخاصة بك ويمكن تحسين عمل وأداء من جذورها. تدريجيا هذه الخلايا التصلب الكلوي يمكن أن تتحسن وسوف تعمل بعد الآن. هذه هي الطريقة الرئيسية للحد من الكرياتينين لالمعدل الطبيعي والحفاظ عليه مستقر دون تكرارها.

إذا كنت مهتما في هذا العلاج الصينية من الفشل الكلوي، أو ترغب في تحسين وظائف الكلى، يمكنك أن ترسل لنا بريد إلكتروني Asya.yue@mail.ru، واتس اب / فايبر +8613292893707 أو ترك رسالة أدناه، وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق