احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

حمام علاجي سواء لعلاج أمراض الكلى مرحلة 3-ال لا يتطلب غسيل الكلى


كعلاج القدم يمكن أن تساعد المريض إلى المرحلة الثالثة من مرض الكلى لتجنب غسيل الكلى؟ بصراحة، مرحلة 3-ال هي خطوة حيوية للمريض يعانون من أمراض الكلى، في هذه المرحلة لا تزال هناك بعض الأنسجة السليمة الكلى والأنسجة التالفة في الكلى، وبالتالي فإن المريض يمكن الحصول على فرصة لاستعادة الأنسجة التالفة في الكلى وحماية الصحة وسعهم تحسين وظائف الكلى، وبالتالي الحصول على فرصة ليعيش حياة الجودة دون غسيل الكلى.

ما هو علاج للقدمين؟

هذا النوع من العلاج الفعال لأمراض الكلى، واخترع على أساس الأعشاب الطب الصيني التقليدي، وكذلك Osmotherapy الطب الصغرى، الطب الصيني. ويمكن علاج أمراض الكلى، وسيلة مريحة، كل ما عليك القيام به للمريض، هو الجلوس ووضع قدمك في الحساء الطبية.

كعلاج القدم يمكن أن تساعد المريض إلى المرحلة الثالثة من مرض الكلى لتجنب غسيل الكلى؟

وكما قلنا في البداية، يمكن لمثل هذا العلاج يساعد المرضى على تجنب غسيل الكلى، وتحسين وظائف الكلى.

حمام القدم الطبي يمكن أن تحفز تشي الأصلي في الطول الكلى والقضاء على العوامل المسببة للأمراض السامة في الطول الكلى، غمس قدميه في مرق الطبية، والتي قد تؤثر على الوخز بالإبر يون تشوان (KI 1) والوخز بالإبر TeySchi (KI 3). هذا حمام القدم المعالجة يمكن أن تشي الأصلي في الطول الكلى shagaoina تدفق كاف وسلس للكلى، ومن ثم استعادة تشي الأصلي في الكلى. إلى وظيفة الكلى يمكن تحسينها تدريجيا، والمريض قد تحصل على فرصة لتجنب غسيل الكلى.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول العلاج حمام للأقدام أو تريد بشكل فعال لعلاج أمراض الكلى في المرحلة الثالثة، يمكنك مراسلتنا على البريد الإلكتروني Asya.yue@mail.ru أو الذهاب مباشرة إلى الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر +8613292893707، وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق