احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

اعتلال الكلية السكري والكرياتينين 2.6، ما هو العمر المتوقع


"مرحبا دكتور. لدي ارتفاع السكر في الدم لأكثر من عشر سنوات. لقد قضيت 38 عاما فقط. الآن، مستوى الكرياتينين بلدي هو 2.6. ما هو متوسط ​​العمر المتوقع بالنسبة لي؟ "

في الواقع، بعض المرضى لا يعرفون بوضوح ما هو اعتلال الكلية السكري. ويمكن أن يقال فقط أن الكلى تضررت ولا يمكن علاجه من اعتلال الكلية السكري. هذه هي السبب في العديد من مرضى اعتلال الكلية السكري يسألني العمر المتوقع.

أن نكون صادقين، إذا كان المرضى الذين يعانون من الكرياتينين 2.6 يمكن أن تأخذ الرعاية الجيدة لأنفسهم، بما في ذلك السيطرة على نسبة السكر في الدم تأكل جيدا اتباع نظام غذائي جيد التخطيط، واتخاذ عادات المعيشة الصحية، ومنع البرد أو العدوى، وما إلى ذلك، فإنها يمكن أن تعيش لفترة طويلة. وإلا، فإن الكلى سوف فشلت. في ذلك الوقت، لديهم للقيام غسيل الكلى لإطالة أمد الحياة.

في العيادة، مرضى اعتلال الكلية السكري مع الكرياتينين 2.6 هي في المرحلة الثالثة من اعتلال الكلية السكري التي لا يزال المرضى لديهم فرص لعكس ظروف المرض. إذا كنت يمكن أن تأخذ العلاج صالحة لتجديد وظيفة الكلى، يمكنك أن تعيش طالما يمكنك.

وفقا التي تحدثنا أعلاه، ما العلاج يمكن أن تساعدك على علاج الكلى التالفة؟

علاج إزالة السموم هو الخيار الأفضل لاعتلال الكلية السكري لتسليط السموم المختلفة والنفايات. فإنه يمكن حماية الكلى من مزيد من الضرر وتقديم مفيدة المحيطة للكلى للحصول على ما يرام. خلال فترة العلاج بالسموم إزالة، سيتم استخدام سلسلة من العلاجات الطبيعية معا للحد من الآثار الجانبية.

وفي الوقت نفسه، الطب الصيني الصغير أوزموثيرابي يجعل من استخدام الأعشاب الفريدة التي يتم انتخابها على أساس الأوضاع المادية للمرضى لتمديد الأوعية الدموية، حل ركود الدم وتسريع الدورة الدموية. بهذه الطريقة، يمكن إصلاح الخلايا والأنسجة المتأصلة المريضة بشكل طبيعي.

عندما يتم تحسين وظيفة الكلى، يمكن للمرضى أن يعيشوا حياة أفضل دون خطر غسيل الكلى أو زرع الكلى.

إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول اعتلال الكلية السكري، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال نتائج الاختبار المختبر لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

E-ميل: sjzkidneyhospital@hotmail.com

واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق