احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هو أفضل طريقة للبروتين في البول مع التهاب الكلية الذئبة


عندما يصيب الذئبة الحمامية الجهازية الكلى، سيتم تخفيض وظيفة الكلى. ويسمى التهاب الكلية الذئبة. إذا كان لدى المرضى أيضا بروتين في البول. وسوف يتساءلون ما هي أفضل طريقة للبروتين في البول مع التهاب الكلية الذئبة.
عموما، في حين أن الكلى غير قادر على استيعاب البروتين، سيتم القضاء على البروتين من الجسم والبول. ما هو أكثر من ذلك، فإن البروتين يظهر لنا تلف الكلى.
ما هو أكثر من ذلك، مرضى الذئبة الحمامية الجهازية من السهل الحصول على العدوى أو البرد كما لديهم مناعة منخفضة. والأسوأ من ذلك، فإن العدوى أو البرد يؤدي إلى تفاقم تلف الكلى، وتسريع مسار التنمية إلى الفشل الكلوي. لذلك، فمن الضروري لمرضى التهاب الذئبة مرضى التهاب الكبد لاعتماد العلاج الفعال.
أن نكون صادقين، والسموم إزالة العلاج هو الخيار الأفضل للمرضى التهاب الكلية الذئبة للتخلص من البروتين في البول. يتم إنشاؤه من قبل خبراء الكلى الذين قضوا كل وقتهم لمساعدة مرضى الكلى يعيشون حياة أفضل. ويهدف إلى تنظيف السموم الكلية والنفايات التي تنطوي على مكملات المناعة الضارة والمجمعات والمياه الزائدة والدهون وغيرها من المواد، واستبقاء الأيض، وما إلى ذلك أيضا، فإنه يمكن حماية الكلى من ضعف وتبديد البروتين في البول جيدا.
وبالإضافة إلى ذلك، سيتم استخدام الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي جنبا إلى جنب مع العلاج إزالة السموم للحصول على أفضل الآثار يمكن تجديد وظيفة الكلى عن طريق تمديد الأوعية الدموية، وتبديد ركود الدم وتعزيز الدورة الدموية بشكل طبيعي. علاج التطبيق الخارجي له آثار جانبية أقل لإعادة بناء وظيفة الكلى.
الى جانب ذلك، العلاج بالحمام الكامل، تبخير العلاج، الكى ودورة العلاج يمكن أن تلعب دورا جيدا في علاج مرضى التهاب الكلية الذئبة وإزالة البروتين في البول بأمان وتدريجيا.
عندما يتم تجديد الكلى، سيتم اختفاء البروتين في البول، يمكن للمرضى يعيشون حياة ذات جودة عالية، ويمكن للمرضى تجنب غسيل الكلى وزرع الكلى.
إذا كان لديك أي الألغاز حول العلاجات لعلاج البروتين في البول لمرضى التهاب الذئبة، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال نتائج الاختبار بالنسبة لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق