احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يجب على المرضى يكد التخلي عن غسيل الكلى


غسيل الكلى هو عملية لإزالة السموم المختلفة والنفايات من الجسم عن طريق آلة المعالجة. ولكن، غسيل الكلى يمكن أن يؤدي إلى ضعف، والحكة في الجلد، وتشنجات العضلات وكذلك تلف الكلى. في العديد من البلدان، والغرض من غسيل الكلى لإطالة عمر المرضى الذين يعانون من يكد. ومع ذلك، إذا كان المرضى يكد التخلي عن غسيل الكلى؟
يكد في اشارة الى مرض الكلى المتعدد الكيسات هو مرض وراثي، وفي هذه الحالة هناك فرص 50٪ للمرض إرسالها إلى الأطفال. لحسن الحظ، فإن غسيل الكلى أو زرع الكلى لم يعد السبيل الوحيد لمرضى يكد. ومع ذلك، لا يزال زرع الكلى وغسيل الكلى الطرق الشائعة و أولتيما لمرضى يكد.
الآن، وسوف أعرض بعض العلاجات الطبيعية للمريض يكد هنا.
العلاج الغذائي. إذا كنت لا تريد عملية يكد لتطوير بسرعة، وكنت أفضل أن تلتزم اتباع نظام غذائي جيد التخطيط. وفي الوقت نفسه، وجود روتين منتظم والتفاعل الاجتماعي هو مفيد لتأخير تطور يكد. أيضا، يمكن التمارين المعتدلة أيضا مساعدة المرضى على التمتع بالحياة.
العلاج الطبي. في الواقع، والعلاج الغذائي لا يمكن أن يقلل من الخراجات واستعادة الكلى التالفة. بحيث، والمرضى هم في حاجة إلى العلاجات الفعالة، والعلاج إزالة السموم والطب الصيني الجزئي أوزموثيرابي، على سبيل المثال. يمكن إزالة السموم إزالة العلاج من جميع السموم والنفايات مخبأة في الجسم وإزالتها من الجسم عن طريق الجلد والعرق الكبرى والبول وطرق أخرى. وفي وقت لاحق، سوف تكون الخراجات محدودة، سيتم إيقاف تلف الكلى والكلى سوف تحصل على آثار أفضل من العلاجات الأخرى في البيئة تنظيفها. الدقيقة الطب الصيني أوزموثيرابي يمكن أن تأخذ دورا هاما في الحد من الخراجات المتنامية في الكلى، وتعزيز القوة الذاتية الشفاء الذاتي وتجديد وظيفة الكلى. وبالتالي، سيتم إعادة بناء وظيفة الكلى خطوة بخطوة.
عندما يتم التحكم في الخراجات الكلوية ويتم تحسين وظيفة الكلى، والمرضى يكد يمكن أن يرفض غسيل الكلى ويعيش حياة أفضل.
إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول الوجبات الغذائية والعلاجات ل يكد، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال الأمراض المرض بالنسبة لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق