احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

التهاب الكلية المزمن والكرياتينين 3.4، كيفية علاج الدم في البول


مرضى التهاب الكلية المزمن مع الكرياتينين 3.4 سوف يكون الدم في البول، الأمر الذي سيجعل المرضى أيضا مرضى مع أمراض أخرى مثل فقر الدم. في حين، وكيفية علاج الدم في البول للمرضى الذين يعانون من التهاب الكلية المزمن والكرياتينين 3.4؟
في واقع الأمر، قد لا يدفع بعض الناس المزيد من الاهتمام لالتهاب الكلية المزمن، وخصوصا عندما يكون لديهم أي مضايقات واضحة باستثناء الدم في البول. ولكنه رأي خاطئ. وكقاعدة عامة، فإن مرضى التهاب الكلية المزمن مع الدم في البول الحصول على الفشل الكلوي في الماضي إذا كانوا لا يقبلون أي علاج فعال.
في الظروف العادية، ويظهر الدم في البول الكلى أصبحت أسوأ. مع انخفاض وظيفة الكلى، وسوف تبقى السموم المختلفة ومنتجات النفايات في الجسم. وبعد ذلك، فإن الكرياتينين ترتفع إلى 3.4، والدم في البول سيخرج.
في العيادة، سوف يعطي الأطباء علاجات أعراض لعلاج الدم في البول في العديد من البلدان، على الرغم من أنها سوف تجعل المرضى يخضعون لآثار جانبية كثيرة. إذا كنت ترغب في قبول العلاج الطبيعي لتخفيف الدم في الخراب من الجذر، يمكنك محاولة الأدوية الصينية. الأهم من ذلك، فإنه لا يمكن تبديد فقط الدم في البول، وتقليل الكرياتينين 3.4، ولكن أيضا إصلاح الكلى التالفة.
في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، العديد من المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية المزمن لديهم التخلص من الدم في البول والعودة إلى الحياة الطبيعية مع اعتماد علاج إزالة السموم، أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير، عن طريق الفم العلاج الطب الصيني والعلاج الكى والعلاج تبخير والعلاج المناعي. ما هو أكثر من ذلك، سيتم اتخاذ المرضى رعاية جيدة من هنا. وسوف تعطى لهم نظام غذائي جيد التخطيط وطلبت أن تأخذ نمط حياة صحي.
هل لديك التهاب الكلية المزمن؟ هل تعاني من الدم في البول؟ هل قبلت العلاجات الأخرى ولكن الدم في البول يظهر مرارا وتكرارا؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال الأمراض المرض بالنسبة لنا. وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن لمساعدتك على تبديد الدم في البول.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق