احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ارتفاع ضغط الدم وذمة، هل من الممكن لعلاج الكلى التالفة


"مساء الخير، الطبيب. أنا ارتفاع ضغط الدم المريض. وقد تم تشخيص إصابتي بأمراض الكلى قبل عامين. في الوقت الحاضر، أنا تكافح في وذمة خطيرة في كلا الساقين. هل من الممكن بالنسبة لي لعلاج الكلى التالفة؟ "هذا هو من مريض هندي.
هل تريد أيضا لعلاج الكلى التالفة؟ هنا يمكنك معرفة الجواب في هذه المادة.
بصراحة، حتى تعرف، ليس هناك طريقة لعلاج الكلى التالفة بشكل كبير، بما في ذلك زرع الكلى. ما يفعله الطبيب في الغالب للمرضى هو تخفيف الأعراض أو استبدال الضرر الكلى لإنهاء وظيفة الكلى في بعض النقاط. ولكن، في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، يمكن للمرضى اعتماد سلسلة من العلاجات الطبيعية لتحسين وظيفة الكلى إلى درجة معينة.
في الواقع، فإن الأساتذة الذين كرسوا أنفسهم لعلاج أمراض الكلى العمل معا لخلق بطارية من العلاجات من أجل تحسين وظيفة الكلى مع السلامة والآثار.
علاج إزالة السموم هو علاج ولد في الأدوية الصينية للقضاء على السموم والنفايات بأكملها من الجسم. وفي وقت لاحق، سيتم حماية الكلى من الأضرار العميقة. أيضا، أن يكون لها تأثير كبير على القضاء على ذمة.
الجزئي-- الطب الصيني أوزموثيرابي قادر على توسيع الأوعية الدموية، حل ركود الدم وتسريع الدورة الدموية دون أي ردود فعل سلبية مختلفة. ونتيجة لذلك، سيتم تحويل ارتفاع ضغط الدم، وسيتم تعزيز القدرة على الانتعاش الذاتي الكلى والخلايا التالفة ولكن ليس ميتا الكلى والأنسجة سوف تحصل بشكل جيد. عندما يتم تجديد الكلى، سيتم اختفاء وذمة
وبالإضافة إلى ذلك، فإن المرضى من الأفضل أن ندع ارتفاع ضغط الدم تحت المعدل الطبيعي. وذلك لأن ارتفاع ضغط الدم سوف يصيب الأوعية الدموية وخفض وظيفة الكلى. وفي الوقت نفسه، كما يتم تجميع المياه والملح اضافية التي ينبغي تنظيفها بعيدا عن الجسم في الدم، وسوف يرتفع ضغط الدم.
إذا كنت مهتما في طريقة لعلاج الكلى التالفة لارتفاع ضغط الدم وذمة المرضى، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق