احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الطب الصيني كيفية الحد من الخسائر في الكلى المتعدد الكيسات


للمرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات، إذا أنها يمكن أن تأخذ بعض العلاجات المنزلية للتخفيف من حالتهم في الحياة، سيكون مساعدة كبيرة لابطاء تطور المرض.

مرض الكلى المتعدد الكيسات هو مرض الكلى الوراثية، والمريض سوف تقدم في حالة الفشل الكلوي، وإذا لم يتم التحكم جيدا. ولكن يتطور المرض ببطء، وعادة ما يستغرق الكثير من الوقت قبل أن المريض يعاني من الفشل الكلوي يحدث. في الواقع، هناك بعض العلاجات التي يمكنك اتخاذها المنزل، وهو أمر مفيد لمنع تطور المرض.

1. العلاج ضغط الساخنة: حار العلاج ضغط - العلاج التي يمكن اتخاذها في المنزل، وقالت له فائدة واضحة في علاج أمراض الكلى. علاج ضغط الساخن يمكن أن تمدد الأوعية الدموية، لذلك فإنه يغير حالة نقص الدم والأكسجين والمواد المغذية للكلى المريض. وبالإضافة إلى ذلك، فإن هذا العلاج يمكن نقلها مباشرة إلى المكونات الفعالة في الطب الصيني في مجال العلاج، وبعض الأدوية الصينية يؤثر على زيادة نفاذية غشاء الترشيح وقد يساعد على التقليل من الكيسات الكلوية في المرضى.

2. العلاج حمام كامل: العلاج الكامل للحمام - هو أيضا العلاج التي يمكن اتخاذها في المنزل، في حين ينبغي أن تدار الطب الصيني وفقا لحالة المريض والطبيب في الطب الصيني التقليدي. لأن الماء الساخن يمكن أن تعزز الدورة الدموية للمريض، والجلد لديه وظيفة امتصاص، ولكن قد يتم استيعاب المكونات الطبية إلى الدورة الدموية وتؤثر على نظام المريض المريض.

3. حمام العلاجي القدم: معالجة نظرية حمامات القدم فضلا عن العلاج حمام كامل، ولكن هذا العلاج هو أكثر ملاءمة.

هذه هي بعض العلاجات التي يمكن اتخاذها في المنزل، وأنها تقوم فقط على نظرية الطب الصيني التقليدي لتنظيم وظائف للمريض.

في النهاية، إذا كان لديك مشاكل أخرى مع مرض الكلى المتعدد الكيسات، يمكنك الاتصال بالطبيب على الانترنت لدينا Vatsap +8613292893707، البريد Asya.yue@mail.ru، ونحن سوف نكون سعداء لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق