احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

التهاب الكلية المزمن والتعب، ماذا علي أن أفعل


"صباح الخير، لدي التهاب الكلية المزمن. وكثيرا ما أشعر بالتعب الشديد. ماذا أفعل؟ "هذا من مريض هندي. إذا كنت ترغب أيضا في الحصول على بعض المعلومات النسبية حول هذا الموضوع، يرجى الاتصال على الانترنت طبيب أو إضافة ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632.

لماذا يبدو متعبا على مرضى التهاب الكلية المزمن؟

وكقاعدة عامة، غالبا ما يكون لدى مرضى التهاب الكلية المزمن بروتين في البول. كما يتم تسريب المزيد والمزيد من البروتين، والمرضى سوف تحصل على مرض مع فقر الدم، والتي يمكن أن تؤدي إلى التعب. وبالإضافة إلى ذلك، سيتم الاحتفاظ ببعض السموم والنفايات في الجسم بسبب الكلى التالفة التي لا يمكن إزالة جميع الأشياء غير المرغوب فيها تماما. في هذه الحالة، يمكن للمرضى أيضا أن يكون مشكلة مع متعب.

في حين، وكيفية تخفيف متعب لمرضى التهاب الكلية المزمن؟

وفقا لهذه المذكورة أعلاه، حاولت أن يخفف في حين أن الكلى يمكن أن تعمل بشكل جيد كما يجب القيام به. وبالتالي، هل هناك أي علاج طبيعي لعلاج الكلى التالفة مع الآثار؟

في الواقع، إذا كنت لا تريد أن تخضع لسلسلة من الأمراض الناجمة عن غسيل الكلى، يمكنك أن تأخذ السموم إزالة العلاج لتنظيف بعيدا عن الأشياء غير المرغوب فيها. السموم إزالة العلاج قادر على وقف تلف الكلى، وأنه هو مجزية للكلى للحصول على ما يرام.

وفي الوقت نفسه، يمكن للمرضى تأخذ الطب الصيني أوزموثيرابي الصغرى، والعلاج ضغط الساخنة، العلاج تبخير، حمام القدم، دورة العلاج أو الأدوية الصينية الأخرى لتجديد وظيفة الكلى. في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، والتي العلاج يمكن أن تأخذ تأثير أفضل على المرضى ويستند على مرض المرضى الظروف الصحيحة.

هل تعاني من التهاب الكلية المزمن ومن السهل أن يحاكم؟ هل تريد تجنب غسيل الكلى؟ هل تريد قبول العلاج الطبيعي؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال معلومات الاتصال والتقارير الطبية لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

E-ميل: sjzkidneyhospital@hotmail.com

ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق