احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن إيغا اعتلال الكلية مع ارتفاع مستوى الكرياتينين يكون عكس


"هل يمكن عكس اعتلال الكلية ايغا مع ارتفاع مستوى الكرياتينين؟" في الأيام الأخيرة، ليس فقط شخص واحد سألني السؤال. وأعتقد أن معظم مرضى اعتلال الكلية ايغا مع ارتفاع مستوى الكرياتينين تريد عكس هذا المرض.
في حين، وكيفية عكس اعتلال الكلية ايغا مع ارتفاع مستوى الكرياتينين؟
في حالة اعتلال الكلية ايغا، وهناك الكثير من البروتين ايغا (البروتين المناعي) فقدت في البول بسبب الكلى التالفة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن مستوى الكرياتينين الذي يعتبر مؤشر وظيفة الكلى لا ترتفع ما لم يتم تلف الكلى أكثر من 50٪. وبالتالي، فإن ارتفاع مستوى الكرياتينين يعني تلف الكلى سيئة. إذا لم نتمكن من منع الكلى من أن تكون أسوأ، غسيل الكلى وزرع الكلى ستكون هناك حاجة.
وبالتالي، ما هي العلاجات يمكن عكس اعتلال الكلية ايغا مع ارتفاع مستوى الكرياتينين؟
العلاج بالسموم إزالة يمكن أن يكون علاج جيد لمساعدة مرضى اعتلال الكلية ايغا. ويمكن أن تساعد المرضى على التخلص من جميع السموم والنفايات التي يمكن أن تضعف الكلى وتقليل آثار العلاج الأخرى، وتخفيف الأعراض، وتقديم مفيدة المحيطة الكلى لعلاجها بشكل جيد. ما هو أكثر من ذلك، مقارنة مع غسيل الكلى، والسموم إزالة العلاج لديه ردود فعل سلبية أقل.
الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي، والعلاج تطبيق خارجي جنبا إلى جنب مع العلاج إزالة السموم يمكن تدريجيا وفعالية إصلاح الخلايا الكلوية المريضة والأنسجة. لسوء الحظ، لا يمكن إنقاذ الخلايا الميتة أكثر من ذلك. لذلك، يمكن أن تساعد المرضى على تقليل مستوى الكرياتينين، وتبديد الأعراض والعيش حياة طبيعية، إلا لعلاج تماما المرضى.
بالإضافة إلى ذلك، الطب الصيني الآخر مثل العلاج ضغط الساخنة، حمام العلاج، دورة العلاج، الحجامة الزجاج، تبخير العلاج وهلم جرا يمكن أن تساعد أيضا على المرضى لاستعادة وظيفة الكلى.
هل تريد عكس اعتلال الكلية ايغا مع ارتفاع مستوى الكرياتينين؟ هل أنت حريصة على تقليل ارتفاع مستوى الكرياتينين بشكل طبيعي؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال تقارير الاختبار المختبر لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق