احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية علاج تورم الساقين وبروتينية مع مرض السكري والكلى


"مرحبا، الطبيب ... والدي مرض السكري ... حصلت على تورم الساقين ... البول رغوي ... الكرياتينين هو 2.6 ... وفقدان البروتين أكثر من 5000mg يوميا في البول ... الأطباء هنا يقولون انها أمراض الكلى ... أريد أن أعرف هو هذا قابل للعلاج ... إذا كان الجواب نعم، كيف؟ "
لظروفه، ومن المرجح أن تكون ناجمة عن المضايقات حيث أن ارتفاع السكر في الدم منذ فترة طويلة إصابة الأوعية الدموية وخفضت وظيفة الكلى. ويسمى هذا الوضع الطبي اعتلال الكلية السكري. أيضا، فإن تورم الساقين وتسرب البروتين على حد سواء أعراض الكلى التالفة كما يظهر مستوى الكرياتينين 2.6 يصاب الكلى أكثر من النصف. أن نكون صادقين، لا توجد علاجات لعلاج الكلى ضعاف تماما في السريرية في الوقت الحاضر. ولكن، مع العلاج الفعال، يمكن للمرضى أن يعيشوا حياة طبيعية دون وذمة أو بروتين في البول.
وبعد ذلك، وكيفية علاج تورم الساقين وبروتينية لمرضى اعتلال الكلية السكري؟
أوصي السموم إزالة العلاج. علاج التكسين إزالة يمكن أن تتخذ الإجراءات التالية لاستعادة المرض.
أولا، تنظيف السموم المختلفة والنفايات مخبأة في الجسم. هذه الأشياء غير المرغوب فيها لا يمكن إلا أن يصيب الكلى، ولكن أيضا تقليل آثار العلاجات الأخرى لإصلاح الكلى التالفة.
ثانيا، وقف الضرر من الكلى. عندما لا يكون هناك أي أشياء ضارة في البيئة الداخلية، سيتم رفض الكلى التالفة.
ثالثا، تسريع الكلى لتجديد.
فإنه سيتم إنشاء بيئة تنظيفها، والتي الطب الصيني أوزموثيرابي الصغرى، والعلاج ضغط الساخنة، دورة العلاج، حمام القدم، العلاج المناعي أو الطب الصيني الآخر سوف تأخذ فعالية أعلى على إعادة بناء وظيفة الكلى بأمان.
رابعا، تخفيف الأعراض. ووفقا للسجلات السريرية، فإنه له تأثير خاص على تبديد تورم والبروتين في البول لمرضى أمراض الكلى.
إذا كنت مهتما في العلاجات إلى تورم الساقين وبروتينية لمرضى السكري والكلى مرضى، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال مختبرك نتيجة الاختبار بالنسبة لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق