احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أي الطب وبصرف النظر عن غسيل الكلى لفشل الكلوي


غسيل الكلى يستخدم على نطاق واسع لمرضى الفشل الكلوي، على الرغم من أنه سيجعل المرضى يخضعون لسلسلة من المعاناة. هل هناك أي دواء بخلاف غسيل الكلى إلى الفشل الكلوي؟

مرضى الفشل الكلوي لا يمكن أن يزيل تماما المياه الزائدة، والسموم والنفايات من الجسم عن طريق الكلى. وبعد ذلك، سوف تبقى الكثير من الأشياء الضارة في الجسم، الأمر الذي سيؤدي إلى الكثير من المضايقات. أيضا، فإن المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي يرتفع خطر الحياة كما الكلى تصبح أسوأ. في ذلك الوقت، والمرضى تأخذ غسيل الكلى للحفاظ على قيد الحياة.

غسيل الكلى هو التكنولوجيا التي سيتم تصفية الدم من قبل الجهاز الطبي. مع غسيل الكلى، فإن مخرجات البول تكون أقل وأقل. في الماضي، فإن زرع الكلى يكون الخيار الوحيد لإنقاذ المرضى.

بالإضافة إلى ذلك، سوف تستخدم الأدوية الصينية لمساعدة مرضى الفشل الكلوي في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى. أنه يحتوي على الفم أوزموثيرابي الطب الصيني، الجزئي-- الطب الصيني أوزموثيرابي، العلاج ضغط الساخنة، العلاج بالسموم-- إزالة العلاج، دورة العلاج، الحجامة الزجاج، العلاج المناعي وهلم جرا سيتم تطبيقها على المرضى وفقا للحالات المادية الحالية للمرضى. كل واحد منهم يمكن أن تساعد المرضى على القضاء على السموم وإصلاح الخلايا الكلوية المريضة والأنسجة. ما هو أكثر من ذلك، والعلاجات لها درجات مختلفة على علاج المرضى. الى جانب ذلك، يجب على المرضى اتخاذ النظام الغذائي الكلوي وعادات المعيشة الصحية وذلك للحصول على تأثير أفضل.

عندما يتم تجديد الكلى، سيتم اختفاء الأعراض، وسوف مرضى الفشل الكلوي لديهم حياة أفضل.

هل لديك أو الشخص من حولك لديك مشكلة مع الفشل الكلوي؟ هل تريد تجنب غسيل الكلى؟ هل تريد أن تعيش حياة طبيعية دون غسيل الكلى أو مناعة؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

E-ميل: sjzkidneyhospital@hotmail.com

ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق