احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية التعامل مع الفشل الكلوي باستثناء غسيل الكلى


بشكل عام، يجب أن المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي الخضوع لغسيل الكلى لتخفيف الأعراض الناجمة عن هذا المرض. ومع ذلك، غسيل الكلى باعتبارها واحدة من أكثر الطرق شيوعا للعلاج يمكن أن يؤدي إلى بعض الآثار الجانبية مع ضعف هذه الأعراض، لذلك اخترع خبراء علاج جديدة تعتمد على العلاج ضغط الساخنة.

كيف الساخنة ضغط العلاج يعامل الفشل الكلوي من دون غسيل الكلى؟

هذا العلاج هو مزيج مثالي من الأعشاب الطب الصيني التقليدية والحديثة ذات التقنية العالية، لديها أربع وظائف رئيسية هي مضادة للالتهابات، مضاد للتخثر، antitrombozom وزيادة الأوعية الدموية. وفقا لأربعة الميزات الأساسية يمكن أن تحمي الكلى المتبقية من مزيد من الضرر وإلى حد ما استعادة التالفة، وبالتالي منع تدهور المرض. وعلاوة على ذلك، يتم تحديد كافة الأعشاب فيه من الطب الطبيعي، حتى انه يمكن علاج أمراض الكلى بطريقة طبيعية، وهذا هو، ويمكن علاج أمراض الكلى، دون التسبب في مزيد من الضرر للكلى وغيرها من الأجهزة.

مع هذا العلاج، والمريض مع الفشل الكلوي في مرحلة مبكرة من المرض الكلوي، قد تتلقى فرصة لتجنب غسيل الكلى. للمريض الذي هو في مرحلة متقدمة من الفشل الكلوي، كما أنها يمكن أن يعيش حياة ذات جودة عالية دون غسيل الكلى.

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن علاج ضغط الساخنة أو ترغب في علاج الفشل الكلوي غسيل الكلى هذا البديل، يمكنك مراسلتنا على البريد الإلكتروني Asya.yue@mail.ru أو الذهاب مباشرة إلى الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر +8613292893707، وسوف نحاول أن نفعل كل ما هو ممكن، لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق