احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ارتفاع ضغط الدم وأمراض الكلى، ماذا يمكننا أن نفعل للتعامل مع وذمة


وذمة هي واحدة من الأعراض الأكثر شيوعا من أمراض الكلى. عادة، والمرضى في المرحلة المبكرة من أمراض الكلى لديهم تورم في الذراع واليد والقدمين والساق والوجه أو جزء آخر من الجسم. إذا كان لدى المرضى أيضا مشكلة مع ارتفاع ضغط الدم، ماذا يمكننا أن نفعل للتعامل مع وذمة للمرضى الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم وأمراض الكلى؟
في بداية المقال، ما سأخبرك به هو أنه يجب عليك التحكم في ضغط الدم جيدا. وذلك لأن ارتفاع ضغط الدم ليس فقط سببا لأمراض الكلى، ولكن أيضا مضاعفات أمراض الكلى. وهذا يعني، ارتفاع ضغط الدم من الصعب أن تدار لمرضى أمراض الكلى.
بالإضافة إلى ذلك، عند تلف الكلى، سيتم الاحتفاظ المياه الزائدة عن الحاجة في الجسم. هذا هو الموسم لماذا المرضى لديهم وذمة.
في حين، وكيفية علاج وذمة لمرض الكلى ومرضى ارتفاع ضغط الدم؟
في كثير من البلدان، والمرضى تأخذ الأدوية الخافضة للضغط لخفض ضغط الدم، هورمونثيرابي أو غسيل الكلى لتبديد وذمة. أن نكون صادقين، والأدوية الخافضة للضغط لا يمكن أن تقلل تماما من ضغط الدم إذا كان سببه الصوديوم التي تم جمعها بسبب الكلى التالفة، والعلاج بالهرمونات وغسيل الكلى يمكن أن يؤدي إلى الكثير من المعاناة. وبعد ذلك، هل هناك أي علاج آخر لعلاج المرضى؟
في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، وهناك علاجات طبيعية لمساعدة المرضى على التخلص من وذمة واستعادة وظيفة الكلى. في الواقع، العلاج بالسموم إزالة يمكن أن تأخذ تأثير خاص على علاج وذمة. ويمكن أن توقف الضرر من الكلى. ما هو أكثر من ذلك، والعلاج الأخرى مثل الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي جنبا إلى جنب مع العلاج إزالة السموم لديه عمل كبير على إصلاح الخلايا الكلوية المريضة وتحسين وظيفة الكلى. وبهذه الطريقة، سيتم أيضا تحويل ارتفاع ضغط الدم.
إذا كان لديك أي الألغاز حول العلاجات لذمة لارتفاع ضغط الدم وأمراض الكلى المرضى، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال نتائج الاختبار المختبر لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق