احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هو أفضل علاج لمرض الكلى متني؟


ما هو أفضل علاج لمرض الكلى متني؟ يبدو المرض متني الكلوي في بعض الناس مع اختبار بالموجات فوق الصوتية. ومع ذلك، قلة من الناس تعرف ما يعنيه حقا، وناهيك، فإن أفضل طريقة لعلاج هذا المرض.

ما هو مرض متني الكلوي؟

الكلى هي نوعين من الظروف الطبية وparenhimulyarnuyu الأوعية الدموية. تشير حمة الكلوي لالصحية المرتبطة الأنسجة، لذلك أمراض الكلى يعني أن جزءا من الخلايا التالفة في الكلى التالفة وظائف الكلى يتناقص تدريجيا. إذا كنت يحدث أن يعاني من هذا المرض، والجروح الكلوية يمكن أن ينظر إليه على الموجات فوق الصوتية.

في العيادة، وينشأ المرض متني الكلى نتيجة لنقص التروية ونقص الأكسجين. قد تؤدي الظروف المختلفة لهاتين المشكلتين، مثل مرض السكري وارتفاع ضغط الدم، والتهابات الكلى، والخراجات مرض الكلى المتعدد الكيسات، حصى الكلى، الخ

ما هو أفضل علاج لمرض الكلى متني؟

أولا، والسبب الرئيسي هو أن تكون موجودة، وتدار بشكل جيد. مرض السكري وارتفاع ضغط الدم على المدى الطويل هي الأسباب الأكثر شيوعا لمرض الكلى متني. إذا كان أي منهم هو سبب المرض، لديك سيطرة جيدة من مستويات السكر في الدم وضغط الدم من خلال الأدوية واتباع نظام غذائي.

وبما أن نقص الدم والأكسجين هو سبب رئيسي للوفاة في خلايا الكلى، ينبغي للمرء أن من أهداف العلاج يكون لزيادة تدفق الدم إلى الكلى. مزيد من تدفق الدم إلى الكلى يمكن أن توفر ما يكفي من المواد الغذائية وخلايا الكلى الاوكسجينية. بعض الأدوية الصينية التقليدية لديها ميزة توسيع الأوعية الدموية، وبالتالي فإنها يمكن أن تساعد في تحقيق هذا الهدف.

وأخيرا، ينبغي أن نولي اهتماما خاصا لاستعادة الأنسجة التالفة في الكلى في لحمة الكلى. عندما تتم استعادة هذه الأنسجة إلى العمل مرة أخرى، وهو ما يعني أن متني الكلوي نوع المرض 1 يتم التعامل بشكل أساسي.

Osmotherapy الطب الجزئي الصيني باعتباره واحدا من الابتكار في الطب الصيني التقليدي عشبية، يمكن أن تساعدك على تحقيق التأثير المذكور. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن هذا العلاج أو ترغب في رصد أمراض الكلى جيد، يمكنك ترك لنا رسالة على البريد Asya.yue@mail.ru، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق