احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك وسيلة فعالة لعلاج ارتفاع ضغط الدم، وأمراض الكلى المتعدد الكيسات


للمرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات قد تكون لديهم الكثير من أعراض واضحة، مثل ارتفاع ضغط الدم، هو عرض من أعراض شائعة وخطيرة. قد يحدث ارتفاع ضغط الدم في مرض الكلى المتعدد الكيسات مرحلة مبكرة، وأنها قد تفاقم حالة المريض واضح إذا لم يتم التحكم فيه الكفاية.

وهكذا، إذا كان ارتفاع ضغط الدم يمكن علاجها على نحو فعال، وسوف يكون عونا كبيرا للمرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات.

لماذا المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات هو ارتفاع ضغط الدم؟

للمرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات، الكيسات الكلوية عندما تنمو الى حجم معين، وسوف تقمع الهيكل الكلى للمريض، الذي يمكن أن يسبب نقص تدفق الدم إلى الكلى. نقص تدفق الدم إلى الكلى هو تحفيز إفراز الرينين، وبعد وسيتم تطوير سلسلة من ردود الفعل والعديد angiotensins الألدوستيرون، وأنها يمكن أن تقلل من الأوعية الدموية، ومن ثم المريض سوف يكون ارتفاع ضغط الدم.

في الواقع، عندما يكون المريض في مرض الكلى المرحلة الراحل، الصوديوم واحتباس السوائل أيضا يمكن أن يسبب ارتفاع ضغط الدم للمريض. ولكن السبب الرئيسي ليكون الافراج المفرط للالرينين.

هل هناك وسيلة فعالة لعلاج ارتفاع ضغط الدم، وأمراض الكلى المتعدد الكيسات؟

من ناحية أخرى، مرض الكلى المتعدد الكيسات لا يمكن التراجع عنه، لذلك سيكون هناك دائما أن توسيع الكلى الرينين تفرز بسبب ظلم الكيسات الكلوية. ويجعل المريض بعدم التوقف عن تناول ساركوما ارتفاع ضغط الدم.

وهكذا، لعلاج أكثر فعالية من ارتفاع ضغط الدم هو ضروري لخفض أو القضاء على الخراجات المريض في الكلى.

في الواقع، في الطب الغربي ليس هناك طريقة جيدة لتحقيق ذلك، بالإضافة إلى الجراحة، وهي مؤلمة ولا يمكن أن يتم في كثير من الأحيان. ولكن الطب الصيني - خيار جيد لهذا الغرض، لأنه قد ثبت بعض الأدوية والأساليب الصينية فعالة في الحد من الكيسات الكلوية. و، والحد من الخراجات الكلى، والقضاء على ارتفاع ضغط الدم المريض بشكل طبيعي.

في النهاية، إذا كان لديك مشاكل مع مرض الكلى المتعدد الكيسات، يمكنك الاتصال خبرائنا على الانترنت، وهو أسرع، لا يزال هناك البريد Asya.yue@mail.ru وVatsap +8613292893707 ونحن سوف نكون سعداء لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق