احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

وأشار الطب الصيني المرض الكلوي 3 مرحلة


هل من الممكن أن الطب الصيني قد تغيرت المرحلة الثالثة من مرض الكلى؟ في الواقع، والطب الصيني لديه العديد من المزايا في علاج أمراض الكلى. مقارنة مع الطب الطب الصيني الغربي يمكن أن تحمي الكلى من مزيد من الضرر، حتى إصلاح تلف الكلى، وتعزيز الدورة الدموية وتشتيت ركود الدم.

هل من الممكن أن الطب الصيني قد تغيرت مرحلة مرض الكلى الثالث؟

أنت تعرف أن مفتاح عكس أمراض الكلى، هو استعادة الكلى التالفة وتحسين وظائف الكلى، وحتى نتمكن من العثور على بعض العلاجات التي يمكن أن تساعدنا على تحقيق هذه الأهداف، سيكون لدينا فرصة لعكس هذا المرض.

ومن المعروف أن تنخر نسيج الكلى لا يمكن استعادتها، بحيث لا يجب على المريض الخضوع العلاج المناسب قبل كل نخر في الكلى، فإنها يمكن أن تحصل على فرصة لعكس مرضهم.

ما الطب الصيني مفيد لعلاج أمراض الكلى في المرحلة الثالثة؟

الطب الصيني الصغرى Osmotherapy الطب باعتبارها واحدة من الأعشاب الطب الصيني التقليدي الابتكار أشهرها، يمكن استخدامه في علاج مرحلة المرض الكلوي 3. مع مساعدة من هذا العلاج الناس الذين هم في المرحلة الثالثة، ويمكن العودة إلى الحياة الطبيعية.

كيف يمكن Osmotherapy الطب الصغرى، الطب الصيني لعلاج المرحلة 3RD من مرض الكلى؟

هذا النوع من المرض لا يمكن أن يخفف فقط الأعراض الناجمة عن أمراض الكلى، ولكن أيضا يمكن استرداد الكلى التالفة من جذورها.

زيادة الأوعية الدموية، مضادات الالتهاب، antitromboz، منع تخثر الدم، ويمكن أن تعزز الدورة الدموية وتبديد ركود الدم، وبالتالي استعادة الكلى التالفة وحماية من مزيد من الضرر المتبقية.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن الطب الصيني، أو إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في علاج مرض الكلى المرحلة الثالثة، يمكنك ترك رسالة أو إرسال بريد إلكتروني إلينا Asya.yue@mail.ru، واتس اب / فايبر +8613292893707، فإننا سوف نبذل كل جهد ممكن ل مساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق