احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

اعتلال الكلية السكري بنسبة 34٪ وظائف الكلى


هو سبب اعتلال الكلية السكري مرض السكري على المدى الطويل. 34٪ من وظائف الكلى تدل على الكلى المرض في نهاية المرحلة. من أجل منع حدوث نتائج خطيرة، والمرضى الذين يحتاجون إلى أخذ العلاجات سريعة لتحسين حالة الكلى وابطاء تطور اعتلال الكلية السكري.

لعلاج فعال لعلاج اعتلال الكلية السكري ينبغي أن تتكون من الجوانب التالية.

الجانب 1: حافظ على مستويات السكر في الدم طبيعية

ارتفاع نسبة السكر في الدم هو السبب الرئيسي للمضاعفات لدى المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية السكري. مراقبة جيدة من مستويات السكر في الدم يمكن أن يساعد في حماية أنسجة الكلى تعمل المتبقية والتعامل مع المرضى الذين يعانون من مضاعفات. خطة نظام غذائي صحي والعقاقير العادية مكافحة السكري قد تساعد في السيطرة على مستويات السكر في الدم.

الجانب 2: علاج ارتفاع ضغط الدم وبروتينية بنشاط

ارتفاع ضغط الدم وبروتينية تحدث عادة بالتزامن مع بداية اعتلال الكلية السكري. المرضى الذين يعانون من 34٪ وظائف الكلى يجب أن يكون ارتفاع ضغط الدم الشديد وبروتينية. كل من هذه المشاكل يمكن بسهولة تفاقم حالة المريض. ولذلك فمن الضروري لعلاج ارتفاع ضغط الدم بنشاط وبروتينية المرضى.

الجانب 3: إجراء ممارسة التمارين الرياضية بانتظام

ممارسة التمارين الرياضية بانتظام يمكن أن تساعد في تحسين القدرة المناعية للمرضى للسيطرة على ضغط الدم والسكر في السيطرة الدم، لذلك يمكن زيادة نوعية حياة المريض إلى حد ما.

الجانب 4: عكس الفشل الكلوي في مرض الكلى السكري

ولتحقيق ذلك، يمكن للمرضى يحاول "أربعة" العلاج. ويتكون هذا العلاج من أربع مراحل: الأدوية الصينية عن طريق الفم، وتكوين maykangskaya، وتطبيق خارجي للحمام الطب الصيني القدم. ويمكن لهذه العلاجات تساعد على زيادة تدفق الدم في الكلى وتعزيز القدرة على تجديد نفسها خلايا الكلى التالفة. حالما يتم تخفيض المزيد والمزيد من الخلايا التالفة الكلى، والعمل يزداد تدريجيا مرضى الكلى.

البريد الإلكتروني: Asya.yue@mail.ru

ال WhatsApp / فايبر: +86 13292893707

سكايب: hospital.kidney

فكونتاكتي: AsyaYue

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق