احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

فسغس وضعف الشهية، كيف يمكنني خفض مستوى الكرياتينين


"مرحبا دكتور. لدي ضعف الشهية. ولقد تم تشخيصه مع فسغس لأكثر من عامين. الآن، ومستوى الكرياتينين بلدي هو 4.7. كيف يمكنني خفض مستوى الكرياتينين؟

رجاء لا تقلق. لحالتك، يقود شهيتك الفقيرة ومستوى الكرياتينين عالية من قبل فسغس (البؤري التجمعات الكبيبات التصلب). لدينا علاجات بديلة لمساعدتك. "

هل لديك ظروف مماثلة مع المرضى؟ هل تريد أن تقلل من مستوى الكرياتينين عالية بشكل طبيعي؟ يرجى الاتصال الطبيب على الانترنت لمزيد من المعلومات التفصيلية بحرية. هنا سوف تظهر لك آثار العلاج البديل.

قبل التحدث عن العلاجات، نحن بحاجة إلى معرفة لماذا مرضى فسغس لديهم مستوى الكرياتينين عالية.

وكقاعدة عامة، فإن الكلى من المريض فسغس لا يمكن أن تحافظ تماما وظيفتها للقضاء على السموم المختلفة والنفايات من الجسم. في هذه الحالة، سيتم الاحتفاظ بهذه الأشياء غير المرغوب فيها بما في ذلك الكرياتينين في الجسم. بحيث المرضى سوف يكون مستوى الكرياتينين عالية. وفي الوقت نفسه، فإن المرضى لديهم تورم، والتقيؤ، وضعف الشهية أو غيرها من العلاجات.

وفقا لهذه أعلاه، يمكننا مساعدة المرضى نظيفة بعيدا عن جميع الأشياء غير المرغوب فيها وإعادة بناء وظيفة الكلى وذلك للحد من مستوى الكرياتينين لمرضى فسغس.

الآن، دعونا نرى ما العلاج يمكن أن يقلل من مستوى الكرياتينين بأمان وفعالية.

علاج السموم إزالة يمكن استبعاد جميع السموم من الجسم. وفي وقت لاحق، سيتم إيقاف تلف الكلى وسوف تبدأ الكلى للتعافي في بيئة داخلية تنظيفها.

الطب الصيني الصغير أوزموثيرابي يمكن أن تأخذ تأثير سريري أفضل مع العلاج إزالة السموم. أنها قادرة على إصلاح الخلايا المريضة ولكن ليس نخرية وأنسجة الكلى. عندما يتم استعادة الكلى، سيتم تخفيض مستوى الكرياتينين، والشهية الفقيرة سوف تتلاشى، والمرضى يمكن أن يعيش حياة أفضل.

إذا كنت مهتما في العلاجات الطبيعية لخفض مستوى الكرياتينين ل

E-ميل: sjzkidneyhospital@hotmail.com

ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق