احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مرض السكري والكلى، كيفية خفض الكرياتينين 584


الكرياتينين 584umol / L هو بالقرب من مستوى الكرياتينين 7، والتي تظهر المرضى في مرحلة 4 أمراض الكلى وسوف تدخل المرحلة النهائية الفشل الكلوي الذي معظم المرضى يجب أن تأخذ غسيل الكلى. ومع ذلك، وكيفية خفض الكرياتينين 584 لمرض السكري ومرضى أمراض الكلى؟
لمرضى السكري، وارتفاع نسبة السكر في الدم غير المنضبط دائما إصابة الأوعية الدموية. ونتيجة لذلك، سوف تكون ضعيفة وظيفة الكلى. في هذه الحالة، فإن الكلى تفقد وظيفتها لحمل المياه الزائدة، والسموم ومنتجات النفايات خارج الجسم. ويطلق عليه اعتلال الكلية السكري. الى جانب ذلك، يظهر الكرياتينين 584 تلف الكلى سيئة. بالإضافة إلى ذلك، فإن المرضى الذين يعانون من الكرياتينين 584 يكون العديد من الأمراض مثل تورم، والتقيؤ، وآلام الظهر وهلم جرا. وبالتالي، يجب على المرضى خفض الكرياتينين 584 في الوقت المناسب. في حين، فإن المرضى لا يمكن أن يرفض غسيل الكلى أو زرع الكلى، على الرغم من أنه من المخاطرة لاعتلال الكلية السكري لاتخاذ زرع وغسيل الكلى.
في حين، ما العلاجات يمكن أن تساعد المرضى على تقليل الكرياتينين 584؟
علاج إزالة السموم.
يمكن أن تقود مختلف السموم والنفايات من الجسم وذلك لتقليل الكرياتينين 584، وحماية الكلى من إصابة وابتكار الإعداد تنظيف الكلى للحصول على تأثير علاجي جيد من العلاجات الأخرى. وعلاوة على ذلك، السمية إزالة العلاج له آثار جانبية أقل.
العلاج بالوخز بالإبر.
وهو علاج مدهش في المرضى الذين سوف يشعرون بشكل أفضل إلا عن طريق الإبر التوجه بعمق في الجسم على نقاط الوخز محددة. فإنه يمكن زيادة تشي صحية في الجسم. في كلمة أخرى، يتم تعزيز المناعة البشرية والقدرة على العلاج الذاتي مع العلاج بالوخز بالإبر.
القدم حمام العلاج.
خلال فترة الاستحمام أقدام المرضى بالماء المصنوع من الأدوية الصينية، سيتم تنفيذ السموم والنفايات من الجسم وأنه من المفيد للكلى للتعافي.
عندما يتم تجديد الكلى، سيتم تخفيض الكرياتينين 584، والمرضى يمكن أن يكون لها حياة ذات جودة عالية.
إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من المعلومات حول العلاجات لالكرياتينين 584 لمرض السكري ومرضى أمراض الكلى، يرجى ترك رسالة أدناه أو نرسل لك ظروف المرض بالنسبة لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق