احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي ممكن لمرضى يكد لرفض العملية


لمرضى يكد، وسوف تأخذ عملية جراحية للحد من الخراجات عندما لا يكون هناك الكثير من الخراجات في الكلى. عندما تتطور الخراجات في الكلى، تتلف وظيفة الكلى بشكل سيء، وسوف تأخذ عملية جراحية لإزالة الكلى مليئة الخراجات أو لزرع الكلى. في حين، هل هناك أي ممكن لمرضى يكد لرفض الجراحة؟
إذا كان الناس لديهم تاريخ عائلي من يكد، ينبغي أن تأخذ المزيد من الاهتمام إلى ما لتناول الطعام في النظام الغذائي وماذا تفعل في الحياة اليومية. أيضا، هم أفضل أن يأخذ إختبار بانتظام أن يمنع ال [يكد] ويعامل هو في وقت. يجب على المرضى يكد اتخاذ نظام غذائي كلوي صارم لإبطاء ضعف في الكلى. إذا كان المرضى في المرحلة المبكرة من يكد، يرجى اتخاذ علاج فعال في أقرب وقت ممكن. ومن المفيد للمرضى للحد من الخراجات والعودة إلى الحياة الطبيعية في هذه المرحلة. إذا تلف الكلى الكلى على محمل الجد من قبل الخراجات، يرجى محاولة بعض العلاجات الطبيعية لتحسين وظيفة الكلى وتجنب غسيل الكلى.
ما هي العلاجات التي يمكن أن تساعد مرضى ال يكد؟
الكى.
فمن الدخان أكوبوانت محددة من قبل المشتعلة الأدوية المصنوعة من الشيح. وبعد ذلك، سيتم تعديل تشي صحية في هذه الحالة. وبعبارة أخرى، سيتم تعزيز الحصانة والكلى القدرة الذاتية العلاج، وسيتم منع الخراجات.
العلاج بالخلايا الجذعية.
عندما يتم كسر الخراجات نمت، فمن المرجح للمرضى للحصول على العدوى التي هي ضارة جدا للكلى. لذلك، فإن المرضى يجب أن تأخذ العلاج المناعي لمنع العدوى. أيضا، فمن مجزية للكلى لاستعادة.
مايكرو أوزموثيرابي الطب الصيني.
في سياق الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي، والعلاج تطبيق خارجي، وسوف تستخدم الأعشاب الفريدة لوقف الخراجات الإفرازات، ومساعدة المرضى على إصلاح الخلايا التالفة وأنسجة الكلى. بل هو علاج أكثر أمانا وفعالية.
عندما يتم علاج الخراجات، يتم إعادة بناء الكلى، يمكن للمرضى أن يعيشوا حياة أفضل دون جراحة.
إذا كان لديك أي الألغاز حول الوجبات الغذائية، والمضاعفات والعلاجات من يكد، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال الأمراض المرض بالنسبة لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق