احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية علاج الفشل الكلوي دون غسيل الكلى


"كيفية علاج الفشل الكلوي دون غسيل الكلى؟" ويتلقى باستمرار من قبل مرضى الفشل الكلوي منذ الفشل الكلوي يجلب بعض المضايقات التي لا تطاق على الجسم. ولذلك، فإن المرضى حريصون على الحصول على علاج طبيعي لعلاج الفشل الكلوي.
أن نكون صادقين، لا يوجد علاج يمكن أن تساعد المرضى علاج الفشل الكلوي في كلينيسل. ما يمكننا القيام به بالنسبة لك هو لإصلاح الكلى التالفة وتساعدك على العيش حياة طبيعية.
في الواقع، في حالة الفشل الكلوي، والمرضى لديهم الكثير من السموم المختلفة والنفايات التي تم جمعها في الجسم كما الكلى لا يمكن إزالتها جذريا من الجسم. بالإضافة إلى ذلك، هذه السموم الاحتفاظ والنفايات سوف تجرح الخلايا والأنسجة الكامنة في الكلى. أيضا، سيتم تخفيض كفاءة العلاجية السريرية للعلاجات المستخدمة لعلاج الكلى. وبالتالي، يجب على المرضى أن تأخذ العلاج لتنظيف جميع الرواسب السامة.
في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، والصين، والمرضى الفشل الكلوي تأخذ السموم إزالة العلاج للقضاء على الأشياء الضارة بشكل طبيعي. وفي الوقت نفسه، فإن المرضى سوف تعتمد الصغرى الطب الصيني أوزموثيرابي، الحجامة الزجاج، والعلاج الكى والعلاج بالوخز بالإبر أو غيرها من العلاجات لإصلاح الكلى التالفة.
هنا سوف أذكر بعض الإجراءات من العلاج إزالة السموم كتوضيح.
1. اكتساح جميع السموم والنفايات مع آثار جانبية أقل.
2. حماية الكلى من مزيد من الضرر.
3. خلق بيئة مواتية للكلى للتعافي.
4. تخفيف الأعراض الناجمة عن الكلى المريضة.
مع العلاج إزالة السموم، والعلاجات الأخرى تأخذ تأثير أفضل على تحسين وظائف الكلى تدريجيا وأمان.
هل لديك الفشل الكلوي؟ هل أنت خائف من غسيل الكلى؟ هل تبحث عن علاج طبيعي للفشل الكلوي؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال الأمراض المرض بالنسبة لنا. وسوف نقوم بتحليل الحالات المادية الخاصة بك والرد عليك في أقرب وقت ممكن.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق