احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل من الممكن لاستعادة تلف الكلى التهاب كبيبات الكلى


هل من الممكن لاستعادة تلف الكلى التهاب كبيبات الكلى؟ لدي التهاب كبيبات الكلى المزمن بضع سنوات، طبيبي يريد مني أن تأخذ غسيل الكلى. ولكن سمعت أن غسيل الكلى لا جدوى منها لتنشيط براعم بلدي. سمعت أن العلاج العلاج تطهير السموم بالنسبة لي، هل هذا صحيح؟

كنت على حق، غسيل الكلى فقط يمكن تخفيف بعض أعراض أمراض الكلى، ولكن لا يمكن إحياء الكلى التالفة. والعلاج السم التطهير هو غسيل الكلى مختلفة، فإنه يمكن أن تساعدك على تنشيط الكلى، وإزالة السموم من الدم.

في الماضي، والناس يعتقدون أن الكلى التالفة لا يمكن إصلاحه، ثم لا توجد وسيلة لإحياء الكلى. لكن في الوقت الحاضر، مع تطور التكنولوجيا، واخترع الشعب سلسلة من العلاجات على أساس الطب الصيني التقليدي لإصلاح الكلى التالفة. لذلك، إذا كان المريض مع التهاب كبيبات الكلى المزمن ويمكن الحصول على هذه العلاجات في الوقت المناسب، فإنها يمكن أن تحصل على فرصة لإحياء كلاهم.

كيف يمكن علاج السموم التطهير استعادة الكلى التالفة؟

وقد ثبت أن علاج إزالة السموم مثل العلاج الأكثر فعالية لالفشل الكلوي هو مفيد لإصلاح الكلى التالفة. وهو يختلف عن العلاجات الأخرى، فإنه يمكن إزالة السموم من الدم، وبالتالي، لخلق بيئة جيدة لاستعادة الكلى. وعلاوة على ذلك، فإنه يمكن حماية الكلى من مزيد من الضرر وتحسين حالة الكلى. مقارنة مع الطب الصيني التقليدي (TCM)، وأنها تعمل بشكل أكثر كفاءة وسرعة. نظرا لتأثيره الرائع والآثار الجانبية قليلا، ونحن نوصي بشدة أن المتخصصين لدينا.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول علاج تطهير السموم أو تريد استعادة الكلى التالفة، يمكنك مراسلتنا على البريد الإلكتروني Asya.yue@mail.ru، واتس اب / فايبر +8613292893707، ونحن سوف نحاول مساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق