احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هو العلاج المفيد لإصلاح الكلى التالفة


ما هو العلاج المفيد لإصلاح الكلى التالفة؟ وفي وقت سابق، ظن الناس أنه بعد توجه الكلى إلى الفشل، فإنه لا يمكن استعادتها. ولكن أظهرت الدراسات الحديثة أن طالما أنسجة الكلى لا تخضع حتى الموت، فإنها يمكن استعادتها إلى حد ما. وهذا هو، حتى يستطيع المريض الحصول على العلاج المناسب، قبل أن يرفض تماما نسيج الكلى، سيكون لديهم فرصة للحصول عليها للعمل مرة أخرى. طبيب على الانترنت يمكن أن تساعدك إذا كان لديك سؤال حول الكلى.

ما هو العلاج المفيد لإصلاح الكلى التالفة؟

لمرضى القصور الكلوي من نسيج الكلى يمكن تقسيمها إلى ثلاث فئات: الأنسجة السليمة، تلف الأنسجة ونخر الأنسجة. كما ذكرنا أعلاه، نخر الأنسجة لا يمكن إلغاء مرة أخرى، لذلك إذا أردنا أن استعادة نسيج الكلى، نحن بحاجة إلى استعادة الأنسجة التالفة.

الطب الجزئي الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من الابتكارات في الطب الصيني التقليدي، فإنه يمكن استرداد أنسجة الكلى التالفة أربعة مهامها الرئيسية، والتي هي antitrombozom، منع تخثر الدم، والأوعية الدموية تضخم المضادة. بعد إصلاح الأنسجة المكونات الفعالة في هذا الدواء سوف حمايتهم من مزيد من الضرر، لمنع تشغيل وظيفة الكلى. مع تحسين وظائف الكلى من قبل المريض لغسيل الكلى يمكن الحصول تدريجيا التخلص من غسيل الكلى.

ولكن هنا لا بد لي أن أذكر لكم أن كمريض مع غسيل الكلى، يجب أن تأخذ هذا الدواء قبل، وكلما كنت سوف تكون قادرة على الحصول عليها، كلما زاد التأثير الذي يمكن تحقيقه.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو ترغب في إصلاح الكلى التالفة، يمكنك مراسلتنا على البريد الإلكتروني Asya.yue@mail.ru أو الذهاب مباشرة إلى الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر +8613292893707، فإننا سوف نبذل كل جهد ممكن ل مساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق