احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية التعامل مع آلام في الكلى المريض مرض الكلى المتعدد الكيسات


آلام في منطقة الكلى وأعراض واضحة في المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات، ويمكن أن يظهر هذا النظام في مرض الكلى المتعدد الكيسات مرحلة مبكرة. وعلى الرغم من عند الخراجات تنمو أكثر وأكثر، ويصبح الألم أكثر شدة ومؤلمة، ويمكن أن تعامل على أنها ألم في الكلى الناتجة عن مرض الكلى المتعدد الكيسات؟

الألم الناجم عن الكلى المتعدد الكيسات:

في الواقع، والألم من المريض مع مرض الكلى المتعدد الكيسات يمكن أن تسببها العديد من العوامل.

1. الخراجات الكلى: لكما الخراجات في الكلى للمريض تنمو أكثر وأكثر، وسوف تقمع الهيكل الكلى للمريض، والتي يمكن أن تجعل المريض مؤلمة. وبالإضافة إلى ذلك، منذ الخراجات الكلى المريض يزيد من مرضى الكلى، والكلى الموسع قهرا الهيئات المرضى حول كليتيه، الأمر الذي يجعل أيضا المرضى مؤلمة. وبالإضافة إلى ذلك، عندما تمزق الخراجات بسبب قوة خارجية، فإنه يسبب الألم أيضا.

2. حصوات الكلى: الكلى الحجر هو اختلاط شائع في المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات، وهو أيضا أحد الأسباب الرئيسية لآلام في الكلى للمريض.

3. العدوى: العدوى هو أيضا السبب الرئيسي الذي كان المريض يعاني من ألم حاد مفاجئ.

كيفية علاج المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات؟

السبب الرئيسي للألم هو زيادة الكلى للمريض، الكيسات الكلوية الناتجة، وبالتالي لعلاج الألم ضروري لإزالة الخراجات في الكلى للمريض. الجراحة هي وسيلة فعالة، ولكنها تعود أيضا الضرر واضحا للمريض، ولا يمكن أن يتم هذا الأسلوب بشكل متكرر. والطب الصيني التقليدي - الطريقة المثلى لتحقيق هذا الهدف، لأن هناك بعض الأدوية التي ثبت أن تكون فعالة في علاج الخراجات الكلى، والتي يمكن أن تساعد الكيسات الكلوية سلسة بشكل طبيعي ولا يسبب آثارا ضارة على جسم المريض.

في النهاية، إذا كان لديك مشاكل مع مرض الكلى المتعدد الكيسات، يمكنك مجرد ترك لنا رسالة، ونحن سوف نكون سعداء لمساعدتك. لدينا Asya.yue@mail.ru الإلكتروني، واتس اب / فايبر +8613292893707.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق