احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لعلاج أفضل للمرض الكلوي مع 31٪ من وظائف الكلى


ما هو العلاج الأفضل لأمراض الكلى بنسبة 31٪ وظائف الكلى؟ كما نعلم جميعا، غسيل الكلى وزرع الكلى هي الطرق الأكثر شيوعا لعلاج أمراض الكلى، فإنها يمكن أن تساعد المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي لديهم حياة أفضل. ومع ذلك، ليس كل المرضى هي مناسبة لهم. وبالإضافة إلى ذلك، كلا منهم سوف يكلف الكثير من المال، ويمكن أن يسبب بعض الآثار الجانبية، لذلك الناس يبحثون عن بدائل.

ما هو العلاج الأفضل للمرضى الذين يعانون من أمراض الكلى؟

حاليا، هناك بعض العلاجات على أساس الطب الصيني التقليدي، ولها تأثير ملحوظ في علاج أمراض الكلى، فإنها يمكن أن تساعد مرضى الكلى يعيش أفضل من دون غسيل الكلى. أكثر من المعروف جيدا العلاج المعروفة باسم Osmotherapy الطب الطب الجزئي الصيني، الذي هو مزيج مثالي من الطب الصيني التقليدي والحديثة ذات التقنية العالية.

باختصار، يمكن أن يساعد أمراض الكلى بنسبة 31٪ وظائف الكلى لتجنب أو التخلص من غسيل الكلى، وتحسين وظائف الكلى.

كما Osmotherapy الطب الصغرى، الطب الصيني يحسن وظيفة الكلى؟

أنت تعرف أن تنخر نسيج الكلى لا يمكن استعادتها، ولكن تلك الأنسجة التي تضررت لينة أو معتدلة، يمكن استعادتها. لذلك، حتى العلاج مفيد لاسترداد نسيج الكلى، فإنه يمكن تحسين وظيفة الكلى.

Osmotherapy الطب mediitsny الصينية الصغيرة لديها أربع وظائف رئيسية هي: antitromboz، المضادة للالتهابات، مضاد للتخثر وزيادة الأوعية الدموية. لهذه المهام الأربعة لهذا العلاج يمكن إصلاح الكلى التالفة وحماية المتبقي من مزيد من الضرر، وبالتالي تحسين وظائف الكلى.

وهكذا، مما سبق يمكننا أن نعرف أن Osmotherapy الطب الصغرى، الطب الصيني يمكن أن يكون خيارا جيدا للمرضى الذين يعانون من أمراض الكلى بنسبة 31٪ وظائف الكلى. مع هذا العلاج، والمريض مع مرض الكلى يمكن تجنب غسيل الكلى ويعيش حياة الجودة.

إذا كنت مهتما في هذا العلاج، أو إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ترك رسالة أو إرسال بريد إلكتروني إلينا Asya.yue@mail.ru، واتس اب / فايبر +8613292893707، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق