احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية التغلب على اعتلال الكلية السكري


وتسبب اعتلال الكلية السكري السكري. إذا كفاءة غير المنضبط، اعتلال الكلية السكري يتطور إلى الفشل الكلوي. لمنع هذه المأساة، يجب أن المرضى أخذ علاجات فعالة للتغلب على اعتلال الكلية السكري بهم.

وفقا لخصائص من مرض الكلى السكري، ونود أن تقسيم خطة العلاج كاملة إلى قسمين.

الجزء 1: حماية من الدولة تدهور الكلى الكلى

ويشمل هذا الجزء من السيطرة على مستويات السكر في الدم، وارتفاع ضغط الدم، وبروتينية، وذمة وغيرها من المضاعفات المرتبطة بداء السكري. من بينها سيطرة جيدة على مستويات السكر في الدم وضغط الدم هو الأسلوب الأكثر فائدة من منع وإبطاء تطور اعتلال الكلية السكري.

هنا لا بد من التأكيد على أن المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية السكري يجب تجنب الأدوية التي يمكن أن تضر الأنسجة، وتعمل الكلى. يمكن اختيار الأدوية المناسبة وتحسين فعالية صحة المرضى. على العكس من ذلك، فإنها يمكن بسهولة تفاقم الحالة الصحية للمرضى.

الجزء 2: الإنقاذ لا يتجزأ خلايا الكلى التالفة

عندما المشاكل المذكورة أعلاه تسيطر عليها بشكل جيد جدا، وينبغي أن المرضى نبذل قصارى جهدنا لتوفير الكلى. إلا إذا كانت معطوبة، ولكن لا تتم استعادة خلايا الكلى الميتة إلى العمل العادي، وهو ما يعني أن المرضى على التعامل بنجاح مع اعتلال الكلية السكري.

"الطب الجزئي الصيني" - هي واحدة من الابتكارات في الطب الصيني التقليدي ويستخدم الدواء مع خصائص غذائية الكلى وخلاص الكلى للحث على تكرار الخلايا الكامنة الكلى. إذا كانت حالة المرضى الذين يعانون أمراض ليست ثقيلة جدا، لعلاج أمراض الكلى في المرضى الذين يعانون عادة ما يستغرق حوالي شهر واحد. مع شدة تختلف مدة أمراض الكلى.

لتعزيز التأثير العلاجي لهذه الأدوية والعلاجات، وينبغي أن المرضى اتخاذ الترتيبات اللازمة لخطة النظام الغذائي الكلى مواتية وسيلة للحياة. أي سؤال حول لهم؟ نحن ندعوك للتعرف على نفسك معنا. لدينا Asya.yue@mail.ru الإلكتروني، واتس اب / فايبر +8613292893707.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق