احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي طريقة للحد من الخراجات في الكلى دون جراحة


الطريقة الشائعة للحد من الخراجات في الكلى هو إزالة السوائل في الخراجات عن طريق الإبرة الطبية من خلال الجراحة. عندما يكون هناك الكثير من الخراجات في الكلى، سيتم اقتراح المرضى زرع الكلى. وبالتالي، هل هناك أي وسيلة للحد من الخراجات في الكلى دون جراحة؟

للمرضى لديهم الخراجات الكلوية، وقد أصيب العمل الكلى لدرجات مختلفة. في هذه الحالة، والمرضى لديهم تورم وآلام الظهر والدم في البول وأعراض أخرى بسبب الخراجات المتنامية وتلف الكلى. ما هو أكثر من ذلك، فقط عندما تكون الخراجات على الكلى محدودة، وهناك فرص للكلى للتعافي. الى جانب ذلك، فإن طرق الجراحة لا يمكن منع الخراجات من النمو مرارا وتكرارا.

وبعد ذلك، وكيفية علاج الخراجات في الكلى دون جراحة؟

يتم إنشاء السموم إزالة العلاج من قبل خبراء الكلى من شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى لتنظيف بعيدا عن الأشياء غير المرغوب فيها من الجسم. لذلك، سيتم إخراج الماء في الخراجات وسيتم منع الكلى من النمو. يمكن أن تحمي الكلى من الإصابة وتوفر إعدادا مثاليا للعلاجات الأخرى لتأثير أفضل على استعادة وظيفة الكلى. على سبيل المثال، أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير، الحجامة الزجاج، أوزموثيرابي الطب الصيني عن طريق الفم، دورة العلاج، والوخز بالإبر والطب الصيني الآخر يمكن أن تساعد المرضى على تقليل الخراجات، وتعزيز مناعة وزيادة القدرة على الانتعاش الذاتي الكلى.

عندما يتم تقييد الخراجات، يتم تحسين وظيفة الكلى، والمرضى يمكن أن يعيش حياة أفضل، وأنها لا تحتاج إلى إجراء عملية جراحية.

إذا كان لديك مشكلة مع الخراجات في الكلى أو تريد الحصول على مزيد من المعلومات حول طريقة للحد من الخراجات بشكل طبيعي، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية الخاصة بك بالنسبة لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

E-ميل: sjzkidneyhospital@hotmail.com

ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق