احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يجب أن أشعر بالقلق حول بروتينية مع التهاب الكلية المزمن


"مرحبا دكتور. أنا مريض التهاب الكلية المزمن. ولدي بروتينية في 3+. ليس لدي أي مضايقات أخرى. يجب أن تقلق بشأن بروتينية؟ "

في الواقع، التهاب الكلية المزمن، وهو مرض الكلى، يتطور ببطء شديد. ولكن سوف تذهب في النهاية إلى الفشل الكلوي إذا كان المرضى لا تأخذ العلاج الفعال. ما هو أكثر من ذلك، بروتينية يظهر الكلى لا يمكن أن تمنع تماما من تسرب البروتين. إذا كان المرضى لديهم دائما مشكلة مع بروتينية مستعصية، فهذا يعني أن الكلى أصبحت أسوأ وأسوأ من ذلك. بحيث، يجب على المرضى اتخاذ علاج فعال في أقرب وقت ممكن لإصلاح الكلى التالفة وذلك لعلاج بروتينية.

أولا، يجب على المرضى اتباع عادات المعيشة الصحية. وفي الوقت نفسه، يجب اتباع نظام غذائي كلوي صارم مع الملح المنخفض، وانخفاض الدهون وانخفاض الفوسفور أن تؤخذ من قبل المرضى. وعلاوة على ذلك، من المفترض أن يكمل المرضى كمية معتدلة من البروتين عالية الجودة لتناسب النشاط الحياة أساس. من فضلك لا تأخذ بروتين النبات أو الكثير من البروتين بسبب أن البروتين يمكن أن تزيد من عبء الكلى وحمل تلف الكلى.

في وقت لاحق، يمكن للمرضى أن يأخذ العلاج إزالة السموم لتبديد بروتينية. وفقا للدراسات السريرية، 93٪ من المرضى لديهم التخلص من بروتينية مع العلاج إزالة السموم. أيضا، يجب على المرضى اتخاذ الطب الصيني أوزموثيرابي الدقيقة، والعلاج الكى والعلاج المناعي والأدوية الصينية الأخرى لاستعادة وظيفة الكلى تدريجيا وأمان. عندما يتم إصلاح الكلى، سوف اختفى بروتينية، والمريض يمكن أن يعيش حياة طبيعية.

إذا كان لديك أي الألغاز حول التهاب الكلية المزمن مع بروتينية، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال معلومات الاتصال الخاصة بك والظروف المرض بالنسبة لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

E-ميل: sjzkidneyhospital@hotmail.com

ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق