احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية خفض ضغط الدم لمرضى متلازمة الكلوية


المتلازمة الكلوية هي مرض الكلى الذي المرضى لديهم الكثير من الأعراض مثل تورم والبروتين في البول والدم في البول وغيرها من الأمراض بسبب وظيفة الكلى التالفة. في حين، وكيفية خفض ضغط الدم لمرضى متلازمة الكلوية؟
ماذا يعني ارتفاع ضغط الدم لمرضى متلازمة الكلوية؟
كما مختلف من السموم والنفايات التي ينبغي القضاء عليها من الجسم والبول عن طريق الكلى، وسيتم زيادة ضغط الدم. ما هو أكثر من ذلك، فإن ارتفاع ضغط الدم يصيب الأوعية الدموية ويقلل من وظيفة الكلى. الى جانب ذلك، فإن المرضى الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم لديهم ضعف الشهية، والصداع، متعرج، حتى خطر الحياة. وبالتالي، فمن الضروري لمرضى متلازمة الكلوية لتقليل ضغط الدم.
كيفية خفض ضغط الدم بشكل طبيعي لمرضى متلازمة الكلوية؟
العلاج بالسموم إزالة يمكن أن يكون أفضل لمساعدة المرضى الاجتياح بعيدا عن الأشياء غير المرغوب فيها من الجسم مع آثار جانبية أقل. مقارنة مع غسيل الكلى، فمن المفيد لوظيفة الكلى لتحسين. أيضا، عندما تتم إزالة الأشياء الزائدة والسامة من الدم، وضغط الدم المنسدلة.
أيضا، يجب على المرضى أن تأخذ الصغرى الطب الصيني أوزموثيرابي بالإضافة إلى ذلك. في الواقع، سيتم طحن الأعشاب الخاصة إلى مسحوق وجمعها إلى اثنين من الحقائب الطبية التي سيتم وضعها في منطقة شينشو المرضى من أجل اتخاذ آثار أفضل. خلال فترة العلاج، يمكن للمرضى الاستلقاء على الحقائب الطبية لقضاء 45-90 دقيقة. في وقت لاحق، سيتم توسيع الأوعية الدموية، وسوف تكون الأوعية الدموية اختفت وسيتم تعزيز الدورة الدموية. بهذه الطريقة، سيتم تخفيض ضغط الدم إلى حد ما، وسيتم تعزيز قدرة الكلى علاج الذاتي.
عندما يتم استعادة الكلى، سيتم تخفيض ضغط الدم، ومرضى متلازمة الكلوية يمكن أن يكون لها حياة ذات جودة عالية.
إذا كنت تعاني من متلازمة الكلوية مع ارتفاع ضغط الدم أو ترغب في الحصول على العلاج الطبيعي لاستعادة وظيفة الكلى، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال نتائج الاختبار بالنسبة لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق