احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي فرصة لمرضى السكري استعادة وظيفة الكلى


لمرضى السكري الذين يعانون من تلف الكلى، غسيل الكلى وزرع الكلى ليست علاجات جيدة لمساعدتهم. في حين أنهم يشككون في "هل هناك أي فرصة لمرضى السكري استعادة وظيفة الكلى؟"
مرض السكري يعني ارتفاع نسبة السكر في الدم في الدم مما سيؤدي إلى إصابة الأوعية الدموية في كل مرة. ومن السهل لمرضى السكري الحصول على الالتهابات والقرحة. أيضا، يمكن أن مرض السكري الصعب الحصول بشكل جيد من الجرح. هذه هي الأسباب التي تجعل غسيل الكلى وزرع الكلى لا تناسب مرضى السكري. عندما تضررت الكلى عن طريق ارتفاع نسبة السكر في الدم، ويسمى اعتلال الكلية السكري الذي الكلى لا يمكن أن تؤدي وظيفتها. وهذا هو القول، سيتم الاحتفاظ بالسموم في الجسم، الأمر الذي يدفع العديد من الأمراض والتورم، والحكة الجلد، وفقدان الشهية وهلم جرا. وبالإضافة إلى ذلك، إذا كان يمكن إصلاح وظيفة الكلى، يمكن للمرضى يعيشون حياة طبيعية.
في حين، وكيفية استعادة وظيفة الكلى لمرضى السكري؟
أولا وقبل كل شيء، مختلف السموم والنفايات التي سوف تجرح الكلى وتقليل آثار العلاجات الأخرى سيتم تنظيفها. وينبغي إزالة السموم إزالة العلاج من أجل تحقيق الهدف. ما هو أكثر من ذلك، والسموم إزالة العلاج يمكن أن تتوقف عن تلف الكلى وأنها مجزية للكلى لاستعادة.
وفي الوقت نفسه، يمكن أن تبخير العلاج تلعب دورا في إخراج الأشياء غير المرغوب فيها وتعزيز الكلى للحصول على ما يرام. كما المواد الفعالة للطب الصيني يدخل الجسم مع البخار، سيتم تسريع الدورة الدموية والكلى سوف تبدأ في التجديد.
ويستخدم الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي أساسا لتحسين وظيفة الكلى مع آثار جانبية أقل. خلال العلاجات، سيتم إصلاح الخلايا والأنسجة المتأصلة ولكن لا ميتة.
عندما يتم تجديد الكلى، فإن مرضى اعتلال الكلية السكري لديهم حياة أفضل.
إذا كان لديك كل من مرض السكري وأمراض الكلى أو لديهم مصالح في العلاج الطبيعي، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال تقارير الاختبار المختبر لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق