احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن المرحلة 5 الفشل الكلوي استعادة وظيفة مع الطب الصيني


بالنسبة للمرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي في المرحلة الخامسة، فإن غسيل الكلى وزرع الكلى هي العلاجات الشائعة لمساعدة المرضى على البقاء على قيد الحياة، على الرغم من أنها يمكن أن تؤدي إلى ردود فعل سلبية كثيرة جدا. وبالتالي، فإن المرضى لديهم الرغبة لا يقاوم للعيش بعيدا عن العلاجين. حسنا، يمكن المرحلة 5 الفشل الكلوي استعادة وظيفة مع الطب الصيني؟
ووفقا للتقارير السريرية، والطب الصيني يمكن أن تساعد في مرحلة 5 مرضى الفشل الكلوي يعيشون حياة أفضل لأنها يمكن أن تحسن وظيفة الكلى للمرضى. ولكن الخلايا الميتة وأنسجة الكلى غير قادرة على انقاذها من قبل الطب الصيني. وهذا يعني أن مرضى الكلى سيكون أفضل لقبول العلاج الناجم في أقرب وقت ممكن وذلك لمنع مزيد من الضرر في الكلى.
الطب الصيني هو سلسلة من العلاجات التي تم تطويرها في الصين لأكثر من 2000 سنة لتشخيص وعلاج، ومنع الأمراض من الجذر مع آثار جانبية أقل. ويمكن أيضا أن تأخذ تأثير كبير على المرحلة 5 مرضى الفشل الكلوي.
في الصين، شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى والعلاج إزالة السموم، أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير، أوزموثيرابي الطب الصيني عن طريق الفم، دورة العلاج، الحجامة الزجاج، والعلاج الكى، العلاج تبخير أو الأدوية الصينية الأخرى سوف تستخدم لعلاج الفشل الكلوي المرحلة 5 على أساس ظروف المرض الصحيح للمرضى.
في الواقع، هذه الأدوية الصينية يمكن أن تساعد المرضى على القضاء على مختلف السموم والنفايات التي يتم جمعها في دم الجسم، وتنظيف التهابات في الكلى، وحماية الكلى من إصابة، وتفعيل الخلايا الكامنة في الكلى وتخفيف أعراض المرضى. ونتيجة لذلك، سيتم علاج الكلى المرض، وبعد ذلك، المرحلة 5 مرضى الفشل الكلوي يمكن أن يعيش حياة مستقرة وصحية دون احتياجات غسيل الكلى أو زرع الكلى.
إذا كنت مهتما في الأدوية الصينية أو لديك مشكلة مع المرحلة 5 الفشل الكلوي، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال تقارير الاختبار المختبر لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق